الرئيسية الأخبارهل الخريطة ستغرق تحت الماء بالكامل؟ ، تحليلنا لحدث Fortnite اليوم

ما الذي يحدث في لعبة Fortnite اليوم هل تحولت العاصفة إلى فيضان ؟ نعم و سأخبركم بالتفاصيل إن لم يصادفكم التحديث و سأريكم تحرياتي الشخصية حول الموسم القادم.

Epic Games Fortnite

لعبة الباتل رويال والبناء المشهورة Fortnite تحصل على حدث وصراحةً هذه اللعبة هي من أفضل الألعاب في صنع الأحداث إن لم تكن أفضلهم ، اسم الحدث في البداية كان The Doomsday و لكن بعض الاحتجاجات جاءت من اللاعبين العرب بالأخص اعتراضاً على الإسم لأن اللعبة بذلك ستدخل في أشياء محرمة و لكن تم تغيير الحدث إلى The Device .

الحدث كان منتظراً بشكل لا يوصف من لاعبي Fortnite حيث تم تأجيله 3 مرات متتالية و اليوم جاءنا التحديث و الذي ربما يُمهد لشئ متوقع قليلاً و لكن دعوني أخبركم أولاً عن ما الذي حدث اليوم .

بدأ الحدث اليوم بصعود حوالي 5 أبراج من تحت الماء و متصلة بشئ يشبه برج و لكن عملاق و به قُدرة ما ، وأتصلت قوى الأبراج الخمسة بالبرج العملاق و صنعوا حلقة حيث أبعدت هذه الأبراج معاً العاصفة بعيداً و عادت العاصفة و لكن لم تكن عاصفة هذه المرة عادية بل كانت أشبه بالفيضان .

Fortnite

 جاء مشهد سينمائي لأحد شخصيات اللعبة تتحدث عن العاصفة المائية أو الفيضان و حيث سمعناه اليوم و هو يقول ” إنه ليس فيضان عادي” و لم نسمع التفاصيل الخاصة بتلك المكالمة نظراً لأن تضع Epic حبكة ممتازة و أيضاً أن تفاجئ اللاعبين عند دخولهم الموسم الجديد.

من باب العلم بالشئ أن العاصفة منذ الآن فصاعداً لم تصبح عاصفة عادية بل فيضان ، و الفيضان عند دخولك به ستصبح عائماً حيث لا يمكنك عمل Healing وستخسر المزيد من صحتك داخل هذه المياه ، و لكن الأمر هذا على ما يبدو مؤقتاً جداً و من هنا ننتقل لتحرياتي الشخصية حول الموسم القادم.

من رأيي أن الموسم القادم سيبدأ مشهده بأن الفيضان سيبدأ بالعلو إلى أن ينزل الماء هذا على الخريطة بأكملها ، حيث ستكون الخريطة و اللعب بأكمله تحت الماء أو على الأقل في بعض المناطق و هذا الشئ ينقلنا مرة أخرى بالتسريب المشهور في الفترة الأخيرة وهو أن:

” الشخصية السرية هذه المرة هي Spongepop “

الأمر مثير للضحك فعلاً و لكن هذا التفسير المنطقي لما يحدث حيث سيكون هناك شراكة بين Epic Games وNickelodeon ، وفي النهاية سنرى ما سيحدث بعد يومين تقريباً أي في يوم 17 يونيو…حسناً لم يتبقى إلا القليل ، و تذكر مرة أخرى هذه توقعاتي الشخصية بناءً على التسريبات و لما حدث اليوم لذا فمن الوارد أن كل ما قلته لا يشكل أي نسبة من الصحة فيما سيحدث بعد يومين.

لعبة Fortnite هي لعبة باتل رويال مجاناً على جميع المنصات و هي الآن في فصلها الثاني و لا تنسى إن كنت ستبدأها فأتمنى أن تدبر أمورك أمام المحترفين ، ما تحرياتكم نحو الموسم أيها المحققون ؟ هيا شاركونا برأيكم .