الرئيسية الأخبارمفاجأة: سعر Xbox Series X قد يصل 400$ وXbox Series S سيكون بنصف ثمنه!

يبدو بأن بالفعل ، تتجهز Xbox لدخول الحرب في حدثها القادم في يوليو فبحسب مسرب موثوق ولديه مصادره الداخلية ، علمنا السعر المتوقع لـ Xbox Series X بنسبة كبيرة وتأكدنا بأن Xbox ستعلن عنه جنباً إلى جنب مع Xbox Series S مع قائمة حصريات قوية لتخرس الجميع..

Xbox Series X Xbox Series S

إن كنتم لم تنتبهوا فقد سجلت Xbox من فترة علامة تجارية لمنصة جديدة قادمة قريباً تحت إسم Xbox Series فقط مما يعني أنها تستعد للكشف عن نسخة Xbox Series X الأضعف ألا وهي Lockheart أو Xbox Series S واليوم علمنا بأن Xbox تنوي جعل سعره النصف مقارنة بـ Xbox Series X !! وهذا بحسب المسرب eastmen والذي كشف تفاصيل مثيرة جداً جداً ..

أولاً ذكر المسرب بأن Xbox Series S سيكون بنصف سعر Xbox Series X وأما عن سعر Xbox Series X نفسه فقد سمع من مصادره الداخلية بأن Xbox تنوي تقديمه بـ 400$ فقط !!! هل أنتم متخيلون ؟؟ هذا يعني أن Xbox Series S سيكون بـ 200$ أو في هذه الحدود وطبعاً سعر مثل هذا قد ينهي المنافسة أصلاً قبل أن تبدأ مع Sony والتي تتفادى الحديث عن السعر للحظة زاعمةً أنهم يقّيمون PS5 بقيمته وبما يقدمه من خواص..! وبالطبع ستكون قنبلة الموسم إذا أعلنت Xbox عن أسعار منصتها بشكل مبكر.

ويكمل المسرب كلامه قائلاً أن Xbox ستعوض الخسائر من الخدمات وإشتراكات الألعاب وقد علمنا مُسبقاً بأن الشركة لديها الضوء الأخضر من جانب Microsoft لكي تبيع المنصة حتى ولو بخسارة فقط لتنافس Sony بشراسة كما أن هذا السعر المذكور ليس شرطاً أن يكون النهائي ، فـ Xbox ستعتمد على سعر الـ PS5 أيضاً فإن جاء مرتفعاً من أصله بشكل مبالغ فيه فلا حاجة لها لتقليل سعر منصتها بقوة وتكبد خسائر إضافية بدون داع…

أخيراً يقول Eastmen أن حدث يوليو سيخرس الجميع وستسقط فيه Xbox الميكروفون فيه مما يعني أننا سننبهر وأكد بأن الشركة تنوي بالفعل الكشف عن سعر Xbox Series X في الحدث وأن تواجد Xbox Series S سيحدث لا محالة ..بل أن زلزال قوي سيضربنا وهذا ما تم التأكيد عليه في خبر قمت بنشره منذ لحظات ادعى فيه مسربون بأن حدث Xbox لن يكون هيناً من ناحية العناوين والحصريات المنتظرة.

عموماً ، لم أنتظر أقل من هذا من جانب Xbox فكلنا نعلم بأنها ستنافس بضراوة ، شاركونا رأيكم عن تلك التفاصيل وهل تظنون أن Xbox ستفوز بمعركة الجيل المقبل ؟