الرئيسية الأخبارمسرب: حدث Xbox في يوليو سيخرس الجميع وينتظرنا إعلانات جديدة ضخمة!!

بدأ الكثير من المسربين يتحدثون عن حدث Xbox المنتظر في شهر يوليو والذي من المفترض أن ترد فيه على Sony بكل قوة وحزم ومما يبدو فإن هذا ما ستفعله بالضبط حيث تداول بعض المسربون كلام عن أن حدث Xbox سيبهر الجميع وسيسكت الكل بإعلاناته ، لنتعرف على التفاصيل..

Xbox Xbox Series X 60fps

سوني ضربت Xbox بقوة في حدث الكشف عن ألعاب PS5 وشكله الرسمي ، هذه حقيقة لا جدال عليها والآن على الشركة أن ترد المعروف وبشكل أقوى يجعلها تستعيد كل الزخم الذي تحتاجه لإكمال رحلتها الممتازة في الترويج لمنصة Xbox Series X والتي نجحت فيها للحظة بشكل منقطع النظير.. وبالتالي بدأ البعض يتهكمون على Xbox وعلى ما يجب أن تفعله ليرد الكثير من المسربين بأن حدث الشركة سيخرس الجميع وسيبهر الكل بالإعلانات التي ستتواجد فيه على صعيد الحصريات تارة أو بالكشف عن Xbox Series S تارة أخرى فقال المسرب Benji Sales على تويتر فيما معناه الآتي :

حدث Xbox سيسكت الجميع وسيتم عرض الكثير من المشاريع الجديدة والتي لا يعرف عنها أحد وستكون تلك العناوين خارج نطاق Halo Infinite و Forza مشيراً إلى احتمالية وجود IPs جديدة وليس هذا بالغريب و المصنع الأخضر وهي لديها 15 استوديو مختص بتقديم حصريات طرف أول فقط ستكون متاحة مجاناً على الجيل المقبل بواسطة Smart Delivery إن قررت شراء تلك العناوين على Xbox One مثلاً وهناك تسريبات عن Fable جديدة ، مشروع Ninja Theory و Obsidian والمزيد.

أكد أيضاً المسرب Shinobi بأننا ينتظرنا عناوين قوية من الشركة وسيكون لها حضور قوي وواضح..

عموماً توقعوا مقالة عن ما يجب أن تفعله Xbox لاستعادة الزخم من جديد وسننشرها قبل حدثها مباشرةً مع توقعاتنا له إلى جانب تغطية لحظية للحدث طبعاً والذي لم نعرف موعده بعد ولكن ما أنا متأكد منه هو أن الشركة ستكشف عن سعر منصتها بسعر يكون منافس للغاية لأن هذا ما يجب أن يحدث..! ماذا عنكم ؟ شاركونا رأيكم..