الرئيسية الأخبارأشرف إسماعيل يتنازل عن منصبه كمخرج لـ AC Valhalla بعد إدعاءات فاضحة!

تحديث 2 : اعترفت Ubisoft في بيان رسمي بحدوث اعتداءات بالفعل على موظفات لديها وهذا بعد فتحهم لتحقيق شامل خصوصاً بعد حادثة أشرف إسماعيل ،  واعتذرت الشركة للجميع معلنةً بأنها ستتخذ سياسات مغايرة تماماً لضمان بيئة عمل آمنة لكل الموظفين كما سيتم العمل بكل الإجراءات القانونية تجاه أي مذنب..

تحديث : تمت إدانة أشرف إسماعيل بالخيانة وهو متزوج حيث ثبت تورطه في علاقات غير شرعية مع فتيات آخريات ، الأمر الذي فضحته واحدة من ضحاياه حيث غردت على تويتر قائلة بأن أشرف قد كذب عليها وعن حالته الإجتماعية فقط لكي يتقرب منها طوال عام كامل..

والألعن هو ظهور عشرات الفتيات الآخريات اللاتي تدعن نفس الإدعاء ذاكرين نفس أسلوب التقرب الذي يتخذه أشرف ، أحد حسابات صُناع المحتوى وهو Loomer قد قام بمشاركة Screenshots لمحادثة تمت بين أشرف وبين حبيبته أصلاً فيما كانت محاولة منه للتقرب إليها قبل أن يعرف بأنها صديقة Loomer.

حالياً ردت Ubisoft بشكل رسمي على Kotaku وقالت بأن تخلي أشرف عن منصبه يأتي بسبب تلك الدوافع فعلاً وحالياً الشركة قلقة من الكثير من الإتهامات التي أصابت العديد من عامليها والتي تذكر شكاوى بعض النساء من تقربات جنسية تهجمية من بعض عاملي الشركة ..ويجب الذكر بأن مشكلة أشرف ليست في الإدعاءات الجنسية ، مشكلته هي خيانة أسرته ولا أكثر ولكن اندرج الأمر تحت الموجة الساخطة المتواجدة حالياً في صناعة الألعاب والتي خرجت فيها بعض النساء لتكشفن عن وجه الصناعة الآخر القبيح بإدعاءات تُدين أشهر شركات الألعاب مثل IGN ، Ubisoft و Twitch بتعرضهم لللتحرش والتقرب بميول جنسية من جانب موظفيهم في وقت ما من حياتهم..

الموضوع الأصلي : بشكل مفاجئ كُلياً ، أعلن أشرف إسماعيل مخرج لعبة Assassin’s Creed Valhalla عن عدوله عن إخراج اللعبة وتنازله عن منصبه في الوقت الحالي ، لنتعرف على التفاصيل..

Assassin's Creed Valhalla Ubisoft أشرف إسماعيل

نزل علينا خبر كالصاعقة منذ قليل ، حيث أعلن مخرج لعبة Assassin’s Creed Valhalla وهو أشرف إسماعيل عن عدوله عن منصبه كمخرج للعبة وعدم إكماله العمل على مشروعه بشكل كامل وهذا بسبب الظروف الشخصية الصعبة التي يعاني منها وجاء في تغريدته الآتي :

” أنا أتنازل عن منصبي كمخرج للعبة Assassin’s Creed Valhalla لكي أتمكن من مجابهة ظروفي الشخصية بالشكل الأمثل ، حياتي وحياة عائلتي مُدمرة كُلياً وأنا أتأسف لأي أحد سيسبب له هذا الخبر بعض الألم ، هنالك المئات من المطورين الطموحين والذين يعملون بجد على اللعبة ولا يستحقون أن يتعلق مصيرهم بقرار مثل هذا ، أتمنى لهم كل التوفيق “

حتى الآن ، لم تتحدث Ubisoft عن الأمر ولم تعلن عن تعيين مخرج جديد لـ AC Valhalla أو حتى تعلق على الواقعة ولكن سننتظر منهم تفاصيل أكثر حيال هذا الموضوع وسنقوم بتحديث الخبر باستمرار بالطبع..

لا نعلم كيف سيؤثر هذا على مستقبل Assassin’s Creed Valhalla ، فهل تتأجل مثلاً ؟ أم ستستمر الأمور بشكل طبيعي ، هل ستتأثر اللعبة برحيل واحد من ألمع المخرجين وهو أشرف إسماعيل أم سيكون لـ Ubisoft رأي آخر وستظل اللعبة كما هي ، الكثير من التساؤلات بدون جواب حالياً..يمكنك معرفة كل التفاصيل الأخيرة عن اللعبة من الرابط..

شاركونا رأيكم عن تلك الأزمة وماذا سيحل بـ AC Valhalla ؟