الرئيسية الأخبارASUS تثير جمهورها حول هاتف ROG Phone 3 الموجه للاعبين!

تُعتبر شركة ASUS إحدى رواد الصناعه بالعالم ، هذا يتضح من خلال خطوط الإنتاج المُتعدده بمختلف المجالات الصناعيه ، حيث تم الإفصاح اليوم من خلال حساب Weibo الخاص بالشركه عن إعلان لهاتف ROG Phone 3 قادم في شهر يوليو .

فقد نجحت الشركه في إستثارة جمهورها العريض عن طريق بعض الصور التي أكدت على الوافد القادم من خلال شكل التصميم الخارجي ، في ضوء هذا الأمر إستعانت ASUS بالشراكه مع المُطور الصيني Tencent Games مما يجعلنا نتوقع تحسينات كبيره ومُميزات حصريه في مجال اللألعاب، تماماً سيكون متل العام الماضي في تخصيص Tencent Games تحسينات أفضل وتعزيز لأداء العابها وتخصيص موارد هاردوير الهاتف من أجلها.

فقد طورت بعض إستوديوهات الألعاب الشريكه لهاتف ROG Phone لعبة Call Of Duty Mobile Version بالإضافه إلى النسخه الصينيه من لعبة PUBG والكثير من عناويين الألعاب الأخرى الغير مُنتشره خارج السوق المحلي . وجاء إصداره المُلتحق بإضافات Tencent بقيمة 870$ بينما جاءت النسخه العاديه بنسبة 40% أقل تبدأ عند 510$.نتوقع حدوث شيء مثل هذا مع الوافد القادم لشركة ASUS ، تُشير بعض الشائعات إلى ذاكرة وصول عشوائيه بحجم 16GB والتي من الصعب توقع رؤيتها في النسخه المُخصصه للهاتف.

بالحديث عن التفاصيل فلم يسمح لنا المُلصق أو الصوره بأي شيء من التفاصيل سواء الخصائص المصنعيه أو السعر أو حتى الموعد المحدد للإعلان عن الهاتف الجديد ROG Phone 3 ، كل ما علينا هو الإنتظار لفتره زمنيه أطول حتى نرى ما تُخبئه ASUS لنا من تكنولوجيا جديده  بالشهر المُقبل.

ASUS تعتبر واحده من رواد صناعة هاردوير الحاسب حول العالم ، لكنها أيضاً تُعتبر واحده من أفضل الهواتف الذكيه صناعه وتقنيه ، فهل تمتعت من قبل بتجربة هواتفها أو تُفكر في إقتناءها بالمُستقبل ؟