الرئيسية الأخبارشارك في بطولة العالم للعبة PUBG MOBILE بمجموع جوائز 850 ألف دولار !

تم تصميم الموسم الخاص للعبة PUBG MOBILE ليوفر منافسة عالمية بقالب و طابع جديد لمحبي اللعبة و هذه المنافسة ستقام عبر الإنترنت بتنسيق معدل يضم جميع دول العالم ، لنتعرف على التفاصيل .

تم الكشف من قبل James Yang (مدير الألعاب الإلكترونية العالمي للعبة PUBG MOBILE) قبل بدء نهائيات دوري جنوب آسيا للعبة PUBG MOBILE عن الموسم الفريد و هو Season Zero “دوري PUBG MOBILE العالمي” هذا الموسم تم تقديمه ليكون هناك منافسة عالمية في الوقت الحالي حيث سيكون مجموع جوائز هذه المنافسة 850 مليون دولار .

سعة الفرق المشاركة ستكون كافية و هي 40 فريق لمنح المزيد من الفرص لجميع الفرق بالمشاركة و الإشتراك في PMCO 2020 Fall Split بدأ من يوم 24 يونيو و ينتهي في 12 يوليو و يمكنكم التحقق من معلومات التسجيل من هنا .

أخذنا نظرة أيضاً على أستوديو PUBG MOBILE الجديد و الذي مقره “كاتوفيتشي” في بولندا حيث سيصبح هذا الإستوديو مقراً للمسابقات و الذي سيوفر للاعبين إمكانية إستكمال المسابقة دون الحاجة للإتصال انترنت ، البطولة ستكون على الإنترنت كما قلت أعلاه لضمان صحة و سلامة اللاعبين بسبب إنتشار فيروس Covid-19 ، حيث تم التأكيد بأن المنافسات الأخرى تم تأجيلها لهذه الأسباب و لتكون هذه المنافسة العالمية فريدة و مميزة عن أي مسابقة مضت .

سيبدأ دوري الشرق في الساعة 3:30 عصراً بتوقيت GMT+3 لدول آسيا، وسيبدأ دوري الغرب في الساعة 10:30 مساءً بتوقيت GMT+3 لدول أوروبا والأمريكيتين في 8 أغسطس ، و إذا كنت متابعاً للعبة PUBG MOBILE فيمكنك رؤية البث المباشر حينها على قناة PUBG MOBILE Esports على اليوتيوب .

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية على فيسبوك و تويتر و يوتيوب و انستغرام. ، و الجدير بالذكر لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store و Google Play .