الرئيسية الأخبارتكشف ASUS عن لوحة المفاتيح الميكانيكيه ROG Falchion RGB

تكشف ASUS عن لوحة المفاتيح الميكانيكيه ROG Falchion RGB

2020-07-21 03:32 م

كشفت اليوم ASUS عن لوحة المفاتيح الميكانيكيه الجديده ROG Falchion وهي لوحة مفاتيح لاسلكيه صغيره موجهه لجمهور اللاعبين تتمتع بــ 68 مفتاح شامله على مفاتيح الماكرو ومفاتيح تخصيص الوظائف المتعدده.

ASUS هي شركه رائده في تصنيع اللوحات الأُم والبطاقات الرسوميه ومُتخصصه في تصنيع لوازم أجهزة الألعاب الإحترافيه، طرحت اليوم لوحة مفاتيح الألعاب ROG Falchion وهي لوحة مفاتيح صغيرة الحجم تأتي بـ 68 مفتاح مُقارنةً بلوحات المفاتيح القياسيه TKL التي تحتوي على 104 مفتاح. تستند لوحة ROG Falchion على المفاتيح الميكانيكيه Cherry MX مُغطاه بـإضاءة ARGB مع القدره على تخصيص الوان إضاءة كل مفتاح حسب رغبة المُستخدمين.

توفر ROG Falchion ميزه جديده وهي ما أطلقت عليها ASUS بلوحة اللمس التفاعليه أو interactive touch panel والتي تتواجد بأقصى يسار لوحة المفاتيح، حيث يمكن إستخدمها كشريط تمرير. لوحة المفاتيح اللاسلكيه 2.4GHz Wireless مع زمن إستجابه 1ms كي تكون مثالية الإستخدام لجمهور اللاعبين. وفي حالة شحن بطاريتها ستكون قادره على العمل المتواصل لمدة 400 ساعه دون الإعتماد على إضاءة ARGB. بالإضافه إلى توفير ASUS حافظه صلبه للوحة المفاتيح التي تسمح للمستخدمين بالقدره على حملها بسهوله.

تشتهر مجموعة مفاتيح Cherry MX ذات الصناعه الألمانيه بالقدره على إدخال الأوامر بزمن إستجابه سريع جداً وتحقيق ردود فعل ملموسه، في الواقع ASUS ROG Falchion هي أول لوحة مفاتيح لاسلكيه تنفرد بالقدره على تخصيص إضاءة ARGB لكل مفتاح على وجه التحديد. ترقبوا معنا طرح ASUS للسعر قريباً.