الرئيسية الأخبارلعبة Grounded تحتل المركز الأول بقائمة الأكثر مبيعاً على متجر Steam.

من الواضح أن لعبة Grounded ستتمكن بواسطة عالمها الصغير من تحقيق مكانة كبيرة جداً، حتى الآن اللعبة متصدرة مبيعات متجر Steam.

مُنذ إصدار لعبة Grounded في نسختها الـ Early Access فقد تمكنت اللعبة من الوصول إلى المركز الأول من حيث المبيعات على متجر Steam حول العالم اعموماً.

المثير في الأمر أنه يوجد 3 ألعاب ضمن أفضل أول 4 ألعاب في قائمة Steam من Microsoft Games Studios حيث جاءت لعبة Grounded في المركز الأول بينما احتلت لعبة Flight Simulator  المركز الثاني ولعبة Sea of Thieves المركز الرابع.

لنعود مرة أخرى إلى لعبة Grounded حيث ان اللعبة تمكنت أيضاً من الوصول إلى المركز الثاني على منصة Twitch كأثر لعبة تم مشاهدتها يوم الإطلاق الخاص بها.

تدور أحداث لعبة Grounded حول حادثة في الباحة الخلفية أدت إلى تقليص مجموعة من الأطفال بشكل كبير جداً والآن يجب على هؤلاء الأطفال محاولة النجاة من الكائنات الموجودة في الباحة مثل النمل والخنافس بعد أن أصبحوا عمالقة بالنسبة لهم.

تحتوي اللعبة على العديد من عناصر تقلد الأدوار كما أنها تحتوي على طور لعب جماعي تعاوني والكثير من عناصر البناء حيث يمكنك تشييد معسكرك الخاص وتطويره ومن الواضح أن اللعبة تحتوي على العديد من العناصر الإيجابية بسبب ردود الفعل الواسعة التي تتلقاها.