الرئيسية الأخبارلعبة Fall Guys: Ultimate Knockout تحصد 1.5 مليون لاعب في 24 ساعة فقط!

لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout التي تم إصدارها مؤخرًا للحاسب الشخصي و PS4 تم تقديمها مجانًا لمشتركي PlayStation Plus هذا الشهر…دعوني أخبركم بالتفاصيل .

Fall Guys Mediatonic PS4 Steam

إن كنت غير محب لهذا النوع من الألعاب ، فقد شهدت لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout الكثير من اللاعبين حيث أبلغ المطور عن أن اللعبة تكسر حاجز 1.5 مليون لاعب جديد خلال الـ 24 ساعة الأولى فقط.

عانت مشكلات الخادم من الإطلاق الأولي للعبة ولكن الأمور يجب أن تكون أكثر استقرارًا الآن ، تستمع Mediatonic حاليًا إلى التعليقات والأفكار من المعجبين إلى جانب العمل على التحديث الأول للعبة وقالت إنها كانت “ممتنة للغاية لكل من دعم اللعبة حتى الآن!”.

تمتع بسلسلة من التحديات المضحكة حتى يظهر الفائز الأخير في لعبة متعددة اللاعبين تأخذ الطابع الملون ، الجولة في هذه اللعبة مكونة من 60 شخصًا متصلين ببعضهم عبر الإنترنت ، اختبر قوتك في التحديات المجانية أو التعاونية حيث يتقدم الفريق الفائز فقط إلى الجولة التالية. 

انحنى ، ارتد ، وحطم طريقك من خلال عقبات مرحة قائمة على التفكير و الفيزياء من التحطيم عبر الأبواب إلى التوازن على أحبال ضخمة إلى سباق الجبال المليئة بالفخاخ ، أضف لمسة من الأناقة إلى Fall Guy الخاص بك عن طريق تخصيصه مع ملابس جذابة و أنيقة ، لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout متاحة للتنزيل مجاناً بشكل حصري لخدمة PS Plus من يوم الثلاثاء 4 أغسطس حتى يوم الإثنين 31 أغسطس و متاحة للشراء على الحاسب الشخصي

ما رأيك في تلك اللعبة و ما تقدمه من أسلوب لعب موجه للعائلة و الأصدقاء؟…

Advertisement