الرئيسية الأخباربث State Of Play : توسعة Control الجديدة ستُلقي الضوء على Alan Wake

تم التأكيد على التوسعة الثانية للعبة Control بعنوان AWK ، و التي جاء لها عرض دعائي اليوم محمس مرفق به موعد صدور التوسعة ، هيا نتعرف على التفاصيل.

يعد Alan Wake أحد أكثر الشخصيات المحبوبة في Control ، وكان جميع معجبي اللعبة ينتظرون عودته مرة أخرى ، قبل إطلاق Control العرض الدعائي لنا اليوم في حلقة State Of Play كنا نعرف أن التوسعة قادمة بعنوان AWE و بدأت الشكوك تتصارع حول إن كان Alan Wake سيعود أم لا ، و لكي يقطع إستوديو Remedy الشك باليقين قد أكدوا ذلك الآن.

مع ظهور المقطع الدعائي جديد ، أكدت Remedy Entertainment أن Control ستتلقى توسعها الثاني في وقت لاحق من هذا الشهر ، لقد كان مقطعًا دعائيًا قصيرًا مع بعض من مقتطفات اللعب ، ولكن يمكن سماع Alan Wake وهو ينطق بجملة واحدة و هي “ابق في الضوء” كما يمكننا رؤيته لفترة وجيزة ، القي نظرة أعلاه.

عودة Alan Wake هي شيء كان المعجبون يطالبون به منذ فترة طويلة ، لذا فإن رؤيته أخيراً يعود كجزء من التوسعة الجديدة هي بالتأكيد لحظة سيريالية لن تتكرر كثيراً .

تتوفر التوسعة الثانية لـ Control على PS4 , Xbox One والحاسب الشخصي ، حيث ستتوفر في 27 أغسطس ، بينما التوسعة الأولى “The Foundation” متوفرة حاليًا ، ستأتي Control أيضًا إلى PS5 و Xbox Series X ، لكن تاريخ إصدار نسخ الجيل القادم غير معروف حتى الآن .