الرئيسية الأخبارالكشف عن موسم Apex Legends السادس Boosted ببطلته “Rampart”!!

أعلنت Respawn منذ دقائق عن العرض الرسمي للموسم السادس من Apex Legends والذي يأتي بإسم Boosted ومعه بطلة جديدة ، سلاح ونظام صياغة مختلف ، لنتعرف على التفاصيل..

كشفت Respawn الآن عن أول عرض يخص الموسم السادس المنتظر من لعبة Apex Legends والذي يأتي تحت إسم Boosted وينطلق في 18 أغسطس المقبل ببطلة ، سلاح ونظام صياغة جديد والمزيد.

رحبوا معنا بالبطلة الجديدة Rampart والتي تتخصص في حمل سلاح LMG قوي يدعى Sheila تستخدمه في الفتك بأي أحد كما ظهر لنا في العرض الرسمي ، أسمت Respawn تخصص Rampart كونها Modder ، لديها شخصية فكاهية نوعاً ما ، تتكلم كثيراً ولكنها تثبت ذلك بالفعل وليس الأقوال فقط.

الموسم السادس سيحمل معه Battle Pass جديدة مكونة من 100 مورد مختلف مع موسم جديد لنظام الـ Ranked ولعل أهم شيئين مع Rampart هما السلاح الجديد : VOLT والذي يعتبر سلاح SMG قادر على إخراج طلقات من الطاقة القوية وليس هذا كل شيء فلأول مرة يضيف الموسم السادس نظام صياغة جديد حيث ستتناثر الموارد في أنحاء الخريطة ويمكنك جمعها واستعمالها لصياغة شيء أكبر وليس لدينا تفاصيل إضافية للحظة عن الأمر ولكني أشعر بأنه سيشبه فكرة Hyper Scape لسبب غريب..

ينطلق الموسم السادس Boosted في 18 أغسطس على جميع المنصات ، هل أنتم جاهزون ؟