الرئيسية الأخبارفيسبوك يزيل منشورا لترامب لإدعائه كذبا أن الأطفال محصنون من كورونا

 دائما ما يثير دونالد ترامب المتاعب في كل مكان، حيث أزالت الشبكة الإجتماعية فيسبوك منشورا تم نشره من قبل الحساب الرسمي للرئيس الأمريكي.

وهذه المرة، ادعى دونالد ترامب أن الأطفال محصنون تقريبا من فيروس كورونا المستجد وهو أمر غير صحيح ولهذا قام فيسبوك لإزالة المنشور لإنتهاكه سياسة المعلومات الخاطئة.

وكان الرئيس الأمريكي قد ظهر خلال مقابلة مع قناة فوكس الإخبارية وقال أن الأطفال لديهم مناعة من الفيروس التاجي كما أضاف بأن المدارس يجب أن تفتح قريبا لأن جائحة كورونا سوف تختفي كما تختفي الأشياء الأخرى.

ووفقا لموقع ذا فيرج، أسفرت دراسة حديثة أجراها خبراء الأمراض المعدية في مستشفى شيكاغو، أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات يمكنهم حمل الفيروس بمستويات أعلى بكثير من البالغين.

إقرأ أيضا : ترامب يطالب مايكروسوفت بدفع جزء من أموال صفقة تيك توك للحكومة!

وقال متحدث بإسم فيسبوك “الفيديو الخاص بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتضمن ادعاءات كاذبة بشأن مجموعة من الأشخاص المحصنين ضد كوفيد 19 وهذا الأمر يتعارض مع سياساتنا المتعلقة بالمعلومات المغلوطة”.

وهناك محادثات جارية حول إعادة فتح المدارس في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، ومع أن هناك بعض المناطق قد أعيد فتحها إلا أنها شهدت بالفعل حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا.

أخيرا، المنشور الأخير للرئيس الأمريكي يعد أحدث مشاركة يتم حذفها خلال الأشهر القليلة الماضية، وكان فيسبوك قد أزال من قبل اعلانات لترامب استخدم فيها صورا نازية وفيديو آخر بسبب حقوق النشر التي كانت تخص شبكة سي إن إن.