الرئيسية الأخباربث State Of Play : لعبة HITMAN 3 ستأتي مع دعم كامل لنظارات PS VR!

لعبة Hitman 3 من المفترض أن تصدر في يناير 2021 على منصات الجيل القادم وبالطبع PlayStation 5، العرض الدعائي الذي تم نشره لأسلوب اللعب اليوم لم يُرينا الكثير ، و لكن هيا نتعرف على الشئ المثير الذي رأيناه في العرض اليوم.

تم الإعلان عن لعبة HITMAN 3 لأول مرة في حدث الكشف عن PS5 الضخم في الشهر الماضي ، ومنذ نهاية الحدث فمعجبين سلسلة HITMAN يريدوا أن يعرفوا أكثر عن أسلوب العب في HITMAN 3 ، أعتقد أن اللقطة تلك التي رأيناها منذ قليل لم تكن كافية ، و لكن المثير أننا رأينا اللعبة مع دعم كامل لنظارات الواقع الإفتراضي PS VR.

تخيل عزيزي القارئ أن تلعب لعبة بقصة متماسكة و لها أجزاء سابقة كـ HITMAN 3 ، رأينا بالطبع هذا الأمر يحدث في Resident Evil 7 و Half-Life Alyx و لكن لم أتخيل إطلاقاً أن يعيش مقتني نظارات الـ PS VR تجربة العميل 47 ، أقول PSVR لأننا لا نعلم حالياً إن كان وضع الواقع الإفتراضي هذا سيكون متواجد بشكل حصري للـ PS VR أم لجميع النظارات .

مؤخراً كشف مطورو اللعبة أن اللعبة ستكون الخاتمة لثلاثية HITMAN الحديثة أو بمعنى آخر مثلما قال الإستوديو “نهاية رحلة” العميل 47 ، و للأسف لن نرى المزيد من ألعاب HITMAN بعد هذا الجزء و لذلك يريد المطورين أن يرقتوا بلعبة HITMAN 3 إلى مستوى التوقعات .

تدعي IOI Interactive أن HITMAN 3 ستربط العديد من النهايات الفضفاضة و المؤامرات الغامضة في رحلة مثيرة جداً و تعتبر قصة HITMAN عموماً واحدة من أفضل القصص التي رأيتها في هذا العقد .

لعبة HITMAN 3 قادمة إلينا في يناير 2021 على PS5 , XBOX Series X و الحاسب الشخصي و منصات الجيل الحالي أيضاً مع دعم لنظارات PSVR ،  و أتمنى أن ترضي اللعبة محبي السلسلة.