الرئيسية الأخبارتطبيق خرائط Google يعود إلى ساعات Apple Watch!

أعلنت Google عن إضافتين جدد إلى خدمات الخرائط الخاصة بها على منصات Apple المختلفة. ستعود خرائط Google إلى ساعات Apple Watch مرة أخرى بعدما قامت بسحب خدماتها في عام 2017. أما بالنسبة للميزة الثانية، فقامت الشركة بإضافة الدعم لـ CarPlay للقيام بالوصول إلى الخرائط بشكل جيد.

بالنسبة لـ CarPlay، من الممكن إستخدام نظام التنقل أثناء التحكم في كل ما تقدمه لك الخاصية الشهيرة. الميزة الرائعة هنا بالنسبة لـ Google Maps هي أن نظام iOS 13 سيسمح لك بعرض خريطة مصغرة أثناء التحكم في أي شيءٍ أخر حتى لا تنسى وجهتك وطريقها.

Google maps

يجب أن تعلم أيضاً أن Apple سمحت لتطبيقات الملاحة من الطرق الثالث بأن يتم إستعراضها على شكل الشاشة المنفصلة والتي إنضم لها تطبيق Maps أخيراً على كل السيارات التي تدعم خاصية CarPlay الشهيرة.

أما بالنسبة للحدث المهم، فهو إمكانية إستخدام خرائط Google على ساعات Apple Watch. بالنسبة لـ Google، من المهم أن تستخدم ساعتك الذكية في الوصول للمعلومات الهامة من نظرة واحدة أثناء الترحال. عندما قامت الشركة بسحب التطبيق من ساعات Apple Watch، وعدت الجميع بأنها ستعود إليها في المستقبل وقد كان بعد ثلاثة أعوام من السحب.

تطبيق Google Maps الجديد سيقوم بإتباعك خطوة بخطوة أثناء تحركك إلى الأماكن التي قمت بحفظها من على التطبيق. سيقوم التطبيق بالعمل بشكل مباشر إن كنت تمشي، تقود أو تركب عجلتك المفضلة. في الوقت الحالي، لم يتم إصدار النسخة الجديدة بعد ولكنها ستصل إلى الجميع في خلال الأسابيع القادمة.