الرئيسية الأخبارسمات شكلية أسطورية جديدة متاحة الآن في لعبة Fall Guys.

سمات شكلية أسطورية جديدة متاحة الآن في لعبة Fall Guys.

2020-08-23 01:35 ص

لعبة Fall Guys تمتلك نظام شراء داخل اللعبة فريد جداً من نوعه وغريب إلى حد ما، الأدوات الموجودة داخل هذا المتجر يتم إعلانها بشكل عشوائي تماماً فمثلاً الأدوات التي تراها في المتجر على حسابك ليس بالضرورة أن يراها صديقك على حسابه، ولكن في نفس الوقت يوجد مجموعة من الأدوات التي يتم عرضها على كل اللاعبين وهي ما تعرف بأدوات الـ Feature.

إذا أردت شراء أحد الأدوات داخل متجر Fall Guys فيمكنك القيام بهذه العملية عن طريق استخدام الـ Crowns أو عملة Kudos.

يمكنك الحصول على عملة Kudos عن طريق إنفاق الأموال الحقيقية لشرائها ويمكنك أيضاً الحصول على نسبة منها كلما قمت بتسجيل الدخول إلى اللعبة، أما بالنسبة للـ Crowns فيمكن الحصول عليها عن طريق الفوز بالمباريات أو الوصول إلى درجة معينة في كل موسم من مواسم اللعبة ولكن لا يمكن شراء عملة Crowns عن طريق الأموال الحقيقية.

الآن تم الإعلان عن بعض السمات والأدوات الـ Feature المتاحة داخل متجر Fall Guys للشراء:

  • سمة P-Body Costume, Top: من الدرجة الأسطورية ويكلف 5 عملات Crowns.
  • سمة P-Body Costume, Bottom: من الدرجة الاسطورية ويكلف 5 عملات Crowns.
  • حركة Applause: من نوع غير شائع ويُكلف 5000 Kudos.

 

جدير بالذكر أن اللعبة كانت تُعاني من بعض المشكلات التقنية في الأيام الماضية حيث قامت بإعادة مفاتيح تم شرائها بشكل شرعي تماماً للاعبين ولكن عاد الناشر من جديد واعتذر للاعبين ووعد بتعويضهم عن هذه الخسارة.

لعبة Fall Guys تمكنت من تحقيق نجاح مدوي لم يتوقعه أحد ولا حتى المطور أو الناشر وهذا النجاح القوي جعل هذه اللعبة الصغير تتخطى لعبة عملاقة مثل GTA V من حيث اللاعبين المتزامنين على منصة Steam.

اللعبة حظت بدفعة إيجابية جداً بسبب أنها كانت متاحة أصلاً بشكل مجاني على PS Plus ولكن لا يجب أن ننكر أن اللعبة أصلاً ممتعة وحققت هذا النجاح الرائع بسبب أسلوب اللعب الممتع والترفيهي الذي تقدمه، حيث تحاول العبور من مجموعة تحديات عن طريق تصفيات حتى تصل إلى المباراة النهائية.