الرئيسية الأخبارلعبة Fortnite ستدعم تقنية تتبع الأشعة و الـ DLSS في سبتمبر المقبل !

لعبة Fortnite هي إحدى أشهر الألعاب في العالم و هي على وشك أن تصبح أسرع وأكثر جمالًا وأكثر رفاهية على الحاسب الشخصي مع إضافة تقنية NVIDIA الرائدة ، ستتم إضافة تقنية تتبع الأشعة و NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex وخريطة بشكل مثالي للغاية لأصحاب بطاقات الـ RTX ، وذلك بفضل شراكة Epic Games الجديدة و NVIDIA.

تعمل تقنية تتبع الأشعة المدعومة من بطاقات RTX على تحسين دقة وتفاصيل عالم اللعبة المصمم بشكل كبير ، و مع NVIDIA DLSS يتم تسريع الأداء بشكل كبير بفضل Tensor Cores الموجودة حصريًا في بطاقات GeForce RTX 20 و 30 ، بينما تقلل خاصية NVIDIA Reflex الوقت الذي تستغرقه أفعالك مثل حركات شخصيتك مما يزيد من الاستجابة.

“سلسلة GeForce RTX 30 هي شهادة على تفاني NVIDIA في تقنية تتبع الأشعة والذكاء الاصطناعي” ، إن الجيل القادم من بطاقات الـ RTX والاستخدام المبتكر للذكاء الاصطناعي مع DLSS ، وتعزيز الأداء تجعل سلسلة GeForce RTX 30 قوة رائعة حقًا لتعزيز الرسوميات في الألعاب بشكل عام.

سيتم إطلاق تقنية تتبع الأشعة و التقنيات المصاحبة لها في سبتمبر كجزء من تحديث جديد للعبة ، وبمجرد تثبيتها ستتمتع بمرئيات محسنة ومشاهد جديدة و مذهلة (اسحب لرؤية جميع الصور).

كما ترون تضيف تقنية تتبع الأشعة انعكاسات جميلة وواقعية ودقيقة للغاية لأجسام المياه والأسطح العاكسة الأخرى في اللعبة ، شاهد تفاصيل اللعبة والشخصيات والأعداء وتأثيرات الأسلحة والمزيد ، جرب الإضاءة المحسّنة حيث ستنعكس مصادر الضوء ، مما يجعل مظهر اللعبة أكثر رفاهية.

أعتقد أن معظم اللاعبين جاءهم شعور الحيرة الآن “هل أختار كونسول أم بطاقة رسومية ؟” شاركنا حيرتك في التعليقات ….

Advertisement