الرئيسية الأخبارحدث Nintendo Direct: الكشف رسمياً عن لعبة Super Mario 3D All-Stars

حدث Nintendo Direct: الكشف رسمياً عن لعبة Super Mario 3D All-Stars

2020-09-03 04:56 م

بعد الكثير من الترقب والعديد من الشائعات ، أعلنت Nintendo أخيرًا عن لعبة Super Mario 3D All-Stars في الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لماريو من Nintendo Direct ، هيا بنا نتعرف على التفاصيل.

ستصدر حزمة Super Mario 3D All-Stars في 18 سبتمبر لجهاز Nintendo Switch وتتضمن ثلاثة ألعاب كلاسيكية تُرجعنا إلى الماضي من Super Mario 64 و Super Mario Sunshine إلى Super Mario Galaxy ، تحقق من المقطع الدعائي أعلاه.

على الرغم من أن الرسومات الخاصة بكل عنوان لم تخضع لعملية تجديد كبيرة من مظهرها ، إلا أن كل لعبة تعمل بدقة أعلى وتتضمن دعم Joy-Con ، تستفيد Super Mario Sunshine أيضًا من نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 و إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فسيتم أيضًا تضمين جميع المقاطع الصوتية الأصلية لكل لعبة.

إن وجود كل هذه الألعاب الثلاث في مكان واحد على Switch ، حتى مع حذف Super Mario Galaxy 2 يعد أمرًا مهمًا ، فهو لا يفتح الباب أمام كلاسيكيات Nintendo المحتملة الأخرى ( على سبيل المثال Metroid Prime) .

جهاز Nintendo Switch بالنسبة إلي يُعد من أفضل الأجهزة في تاريخ Nintendo لإمتلاكه لتلك الحزم الرائعة و الغير موجودة على أي منصة أخرى ، و  أيضاً يمكننا لعب كل هذا أثناء التنقل ، ترقبوا المزيد من التفاصيل حول المجموعة في الأسابيع القادمة.