الرئيسية الأخباريبدو بأن Ubisoft تعمل على ثلاث ألعاب AAAA كنوع جديد للألعاب الضخمة!

نحن نعلم مبدأ ألعاب الـ AAA ولكن ألعاب AAAA ؟ هذا مصطلح جديد قررت Ubisoft أن تتخذه كمُسمى رسمي لبعض مشاريعها المستقبلية القادمة على منصات الجيل المقبل ، لنتعرف على التفاصيل..

Ubisoft

تم تسريب بعضاً من السير الذاتية لأكثر من مطور من Ubisoft ذكروا كلهم بأنهم يعملون على مشاريع قادمة من نوع AAAA وهو نوع ألعاب مما يبدو أنه جديد تماماً ويعني أنه مصمم بميزانية ضخمة للغاية أكثر من ألعاب الـ AAA الحالية والحقيقة وإن جئتم وسألتموني عن الأمر فسأقول بأنها مجرد مصطلحات دعائية أو تسويقية لا أكثر ولكنها ستعكس مستقبل أكبر الألعاب قريباً ولا تقلقوا ، سنجد هذا الوباء منتشراً بين المطورين في وقت قليل جداً.

عموماً ضمن الألعاب التي ستندرج تحت هذا النوع والتي ستصدر للجيل المقبل بلا شك هي كل من Beyond Good and Evil 2 المفقودة مع Skull and Bones التي ظلت تتأجل لما لا نهاية وما بعدها وأخيراً مشروع جديد من Ubisoft Bordeaux لا نعلم ملابساته الحقيقة.

على صعيد آخر تتحضر Ubisoft لمعرضها UbiForward المقبل في 10 سبتمبر والذي من المفترض أن تعلن فيه عن أخبار جديدة عن ألعابها خصوصاً Immortals Fenyx Rising أو Gods and Monsters سابقاً وصدقوني عندما أقول بأن هذا المعرض قد يكون أهم حدث لـ Ubisoft هذا الصيف لذا تابعوا تغطيتنا له..

شاركونا رأيكم في مبدأ ألعاب الـ AAAA ذاك !