الرئيسية الأخبارشاهد الـ120fps على Xbox Series S و AC Valhalla ستدعم 4K 60fps رسمياً!

كشفت Xbox اليوم وللمرة الأولى عن مقاطع أسلوب لعب لبعض العناوين وهي تعمل على Xbox Series S بـ 120fps حرفياً كما علمنا بأن AC Valhalla ستدعم 4K 60fps رسمياً لتضح صورة قائمة ألعاب الإطلاق بالنسبة لمايكروسوفت !!

Xbox Series X Xbox Series S

أولاً ، كشفت Xbox اليوم عن تفاصيل أكثر فيما يخص عتاد الهاردوير لـ Xbox Series S زاعمة بأنه سيقدم نفس تجربة الجيل الجديد التي يقدمها Xbox Series X ولكن بدقة عرض أقل بدعم 1440p على 60fps مع إمكانية الوصول لـ 120fps أضف إليها وجود SSD بمعمارية Velocity سينهي شاشات التحميل وغيرها من التفاصيل ستجدها هنا..

أبرز شيء عرضته Xbox هي معدلات شاشات التحميل والتي وصلت لـ 12 ثانية على Xbox Series S بدلاً من 53 ثانية للجيل الحالي مع خاصية الـ Quick Resume ولكن الأهم هنا هي عرضها لـ Gears 5 وهي تعمل بالفعل على 120fps في رقم صادم الحقيقة..

على صعيد آخر ، أعلنت Ubisoft بأن AC Valhalla ستصير لعبة إطلاق لـ Xbox Series X الآن بميعاد إصدار 10 نوفمبر بدلاً من 17 مع دعم الـ 4K 60fps الكاملة على المنصات وهو ما دحض الشائعة القديمة التي زعمت بأن AC Valhalla ستعمل بـ 30 إطار فقط على Xbox Series X..

علمنا بأن اللعبة ستتضمن Textures أعلى بطبيعة الحال ، تنقل سريع وشاشات تحميل أقل بفعل الـ SSD مع تحسينات على الظلال وزيادة في كثافة التفاصيل على الشاشة.

على جانب أخير ، بدأت ملابسات ألعاب إطلاق منصتي Xbox تظهر أكثر فلدينا الآتي رسمياً :

  • لعبة Watchdogs Legion ستصدر في 29 نوفمبر للجيل الحالي مع ترقية مجانية للجيل المقبل عبر Smart Delivery وتلك النسخة ستصدر 10 نوفمبر..
  • لعبة Yakuza Like A Dragon غيرت من ميعاد إصدارها ليصبح 10 نوفمبر أيضاً.
  • لعبة Dirt 5 ستصدر في 6 نوفمبر للجيل الحالي يتبعها ترقية مجانية لنسخة الجيل المقبل والقادمة بالتبعية في 10 نوفمبر
  • لعبة Gears Tactics في نفس اليوم بنسخة محسنة بكثير 
  • ألعاب Forza Horizon ستتواجد بنسخ مليئة بالتحسينات في نفس يوم الإطلاق 

لا ننسى أن Cyberpunk 2077 قادمة في 19 نوفمبر مع ألعاب مثل Destiny 2 Beyond Light في نفس يوم الإطلاق مع COD Black Ops Cold War و Outriders لذا تبدو الأمور جيدة جداً بالنسبة لـ Xbox رغم تفوق سوني بحصرياتها في نفس الفترة.

شاركونا رأيكم في كل تلك المعلومات !