الرئيسية الأخبارببجي موبايل تُطلق دوري أوروبا والشرق الأوسط بجوائز 100000 دولار.

لعبة ببجي موبايل تنطلق في عالم البطولات الإلكترونية الكبرى مع تنظيم دوري أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا الجديد كلياً لأول مرة بمجموع جوائز يصل إلى 100 ألف دولار أمريكي.

كما ذكرنا دوري ببجي الجديد يضم أفضل الفرق الموجودة في أنحاء أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا للتنافس على جوائز مالية كبيرة جداً تصل إلى 100 ألف دولار أمريكي ومن المفترض ان ينطلق الدوري في أكتوبر 2020 ويضم 32 فريق على مدار 3 أسابيع من المنافسة.

بالنسبة لاختيار الفرق سيتم اختيار الفرق صاحبة الأداء الأفضل في كأس ببجي موبايل المفتوح (PMCO) لخريف 2020 على النحو التالي:

  • نهائيات كأس ببجي موبايل المفتوح في أوروبا: أفضل 4 فرق
  • نهائيات كأس ببجي موبايل المفتوح في رابطة الدول المستقلة: أفضل 5 فرق
  • نهائيات كأس ببجي موبايل المفتوح في تركيا: أفضل 4 فرق
  • نهائيات كأس ببجي موبايل المفتوح في ألمانيا: أفضل 3 فرق
  • نهائيات كأس ببجي موبايل المفتوح في المملكة العربية السعودية: أفضل 5 فرق
  • نهائيات كأس ببجي موبايل المفتوح في العراق: أفضل 5 فرق
  • نهائيات كأس ببجي موبايل المفتوح في الشرق الأوسط وأفريقيا: أفضل 3 فرق
  • نهائيات كأس ببجي موبايل المفتوح في مصر: أفضل 3 فرق

سيتم تقسيم البطولة إلى مرحلتين – دوري أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الذي سيقام في أول أسبوعين، ونهائيات دوري أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التي ستقام في الأسبوع الثالث والأخير من الموسم.

سيُقسّم 32 فريق في مرحلة دوري أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إلى مجموعات لينافسوا ضد بعضهم البعض ويجمعوا أكبر عدد ممكن من النقاط، وبعد أسبوعين سيتقدم أفضل 16 فريق إلى نهائيات دوري أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وستقام أربع مباريات في اليوم لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع.

وستُعاد النقاط إلى الصفر في النهائيات ليتنافس 16 فريق لاختيار الفرق الثلاثة الأفضل التي ستتأهل في ما بعد لبطولة ببجي موبايل العالمية القادمة. وستشهد النهائيات إقامة خمس مباريات يومياً على مدار أربعة أيام.

سيحل دوري أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا محل نهائيات PMCO الإقليمية لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وسيجمع الجوائز لكلا الحدثين والتي سيكون مجموعها 100 ألف دولار أمريكي.

سيُبث دوري ببجي موبايل لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مباشرةً على القنوات أدناه ليتمكن المشجعون من دعم فرقهم المفضلة وتشجيعهم خلال المباريات المباشرة.

الجدول الزمني للدوري:

الأسبوع الأول: من 16 وحتى 19 أكتوبر، الساعة 6:00 مساءً (بتوقيت جرينيتش +3)

الأسبوع الثاني: من 23 وحتى 25 أكتوبر، الساعة 6:00 مساءً (بتوقيت جرينيتش +3)

النهائيات: من 29 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر، الساعة 6:00 مساءً (بتوقيت جرينيتش +3)

القنوات التي تبث البطولة:

قنوات اللغة الإنجليزية

منصة تويتش

منصة اليوتيوب

فيس بوك

قنوات اللغة العربية

منصة تويتش

منصة اليوتيوب 1

منصة اليوتيوب 2

حسنا كانت هذه كل المعلومات التي تحتاج معرفتها حول الدوري الجديد من ببجي موبايل وأعتقد أنه يجب البدء في تكوين الفريق الخاص بك والتنافس خصوصاً وأن الجوائز المالية مغرية جداً.