الرئيسية الأخبارشركة GIGABYTE تعلن عن تشكيلتها من بطاقات AORUS GeForce RTX 30 الجديدة

أعلنت شركة GIGABYTE الرائدة في تصنيع أجهزة الألعاب المتميزة في العالم ، اليوم عن أقوى بطاقات AORUS GeForce RTX 30 المبنية على معمارية Ampere من شركة NVIDIA . حيث أطلقت جيجابايت 4 بطاقات رسومية جديدة هي بطاقات AORUS – AORUS GeForce RTX 3090 XTREME 24G ، AORUS GeForce RTX 3090 MASTER 24G ، AORUS GeForce RTX 3080 XTREME 10G ، و AORUS GeForce RTX 3080 MASTER 10G . تم تجهيز جميع البطاقات المذكورة بأحدث البطاقات المكسورة السرعة والمعتمدة من قبل تقنية الفرز GPU Gauntlet من شركة GIGABYTE .

أصدرت شركة GIGABYTE هذه المرة جيلًا جديدًا من تقنية التبريد MAX-Covered Cooling الأكثر تقدمًا لتلبية متطلبات التبريد التي تناسب بطاقات NVIDIA GeForce RTX 30 الجديدة . حيث توجد شاشة LCD مدمجة قوية على جانب كل بطاقة ، والتي يمكنها عرض حالة البطاقة أو بعض الصور الـ GIF المخصصة والنصوص والصور المحددة مٌسبقاً . كما أنه مع برنامج RGB Fusion 2.0 ، يمكن تعديل تأثيرات الإضاءة لبطاقات AORUS بأكملها وفقًا لتفضيلاتك الخاصة .

يتميز نظام التبريد MAX-Covered Cooling باحتوائه على مروحتين بقطر 115mm وواحدة أُخرى بقطر 100mm من المراوح ذات الشفرات الفريدة مع تصميم مخلب الرياح والدوران المتباين ، وذلك لكي يُغطي ضغط الهواء المبدد الحراري بالكامل . مساحة تبديد الحرارة للمشتت الحراري أكثر من ضعف مساحة الجيل السابق من بطاقات AORUS . ومع الغرفة البخارية المصنوعة من النحاس و 7 أنابيب حرارية مركبة ، يمكن تبديد حرارة وحدة المعالجة الرسومية والذاكرة الرسومية أيضاً VRAM بسرعة كبيرة .

الجدير بالذكر أيضاً أن بطاقات AORUS هي البطاقات الرسومية الوحيدة في السوق التي تقدم 6 مخرجات فيديو في سلسلة GeForce RTX 30 . حيث توفر البطاقات 3 مخارج HDMI و 3 DP . أي مع منفذي HDMI أكثر من البطاقة القياسية ، مما يتيح للمستخدمين توصيل 3 شاشات HDMI أو 3 شاشات DP بدون أي محولات تُذكر . يتم توفير زر تبديل BIOS المزدوج على البطاقة ، مما يسمح للمستخدمين باختيار وضع تشغيل مروحة أكثر هدوءًا دون تقليل الأداء الحسابي .

تتمتع بطاقات AORUS بأعلى مستوى من مراقبة الجودة وتستخدم مكونات معتمدة من ULTRA DURABLE ، وطلاء ثنائي للوحات المطبوعة PCB من الدرجة الفضائية مصمم لمنع الرطوبة والغبار والتآكل وعمليات الإنتاج المؤتمتة بالكامل . ونظرًا لإعدادات الجودة هذه ، توفر AORUS للعملاء ضمانًا لمدة 4 سنوات (يتطلب التسجيل عبر الإنترنت في غضون 30 يومًا من تاريخ الشراء) حتى يتمكن العملاء من الاستمتاع بالمنتج لفترة طويلة دون أي قلق . ولأن AORUS تُريد أن تقدم للعملاء أفضل تجربة ، ففي إصدار XTREME ، بالإضافة إلى توفير أعلى مستوى من كسر السرعة للبطاقة وتوفير 3 x 8-pin power ، فإنها تتضمن أيضًا إصدار Xtreme robot المحدود .

لم تقم شركة GIGABYTE بإطلاق بطاقات AORUS GeForce RTX 30 فحسب ، بل قدمت أيضًا بطاقات GAMING OC و EAGLE OC المفضلة للاعبين ، وبطاقة VISION OC المصممة للمبدعين ذات المظهر الأنيق ، وبطاقة TURBO وهي الوحيدة في السوق التي يمكن أن تستغل فقط فتحتين . وقريبًا ، سيتم طرح بطاقات AORUS ذات التصميم المبرد بالماء ، مما يتيح للعملاء بناء كمبيوتر الألعاب Xtreme AORUS .