الرئيسية الأخبارسوني ستغير شكل متجر بلايستيشن كُلياً لنسخة الـ Web والهواتف!

سوني ستغير شكل متجر بلايستيشن كُلياً لنسخة الـ Web والهواتف!

2020-10-08 09:46 م

تحديث رسمي : وصل لشخصي إيميل رسمي من جانب سوني أفادت فيه أنها بالفعل ستغير من شكل متجر بلايستيشن بنسختيه على الـ Web والهواتف كما صحت كل المعلومات المذكورة أدناه في هذا الخبر ولكن الجديد أن سوني حددت ميعاد بين 21-26 أكتوبر لنسخة الـ Web مع يوم 28 أكتوبر كميعاد لنسخة الهواتف..

يبدو بأن سوني تُجهز أمورها لإستقبال منصة PS5 حيث تم تسريب الكود المركزي لصفحة Playstation الرسمية والتي أفصحت بأن الشركة تتجهز للكشف عن شكل جديد لمتجر بلايستيشن لنسختي الهواتف والـ Web فقط حتى الآن ولكن مع بعض المشاكل ، لنتعرف على التفاصيل..

متجر بلايستيشن سوني الهواتف الـ Web

تم تسريب الكود المركزي لصفحة Playstation الرسمية ويبدو بأننا بصدد حُلة جديدة تماماً لمتجر بلايستيشن خصوصاً لنسخة الهواتف والـ Web فبحسب التسريبات ، تنطلق نسخة جديدة كُلياً وبشكل جديد تماماً لمتجر Playstation على الـ Web والهواتف الذكية والصراحة انتظرت هذا التغيير منذ فترة بالأخص وأن شكل المتجر على المنصة نفسها عصري للغاية مقارنةً بنسخة الحاسب الشخصي أو الهاتف الذكي ويبدو بأن سوني فهمت هذا وستقوم بالتغيير.

من المتوقع أن يتم تغيير شكل المتجر يوم 19 أكتوبر المقبل لنسخة الـ Web على أن يتم تغيير نسخة الهواتف في 28 من الشهر الجاري ولكن هناك مشاكل كبرى في النسخة الجديدة والتي لن تسمح للاعبين بشراء ألعاب PS3 ، PSP ، PS Vita أو حتى تطبيقات ، Avatars أو الـ Themes الخاصة بـ PS4 من خلاله وسيتوجب عليك إن أردت شراء لعبة PS3 مثلاً أن تستعمل المتجر الخاص بمنصة PS3 نفسها لفعل ذلك !!

للعلم ، الأمر ينطبق على نسختي المتجر سواء للهواتف أو الـ Web مما يعني أن سهولة شراء ألعاب الأجيال الماضية صارت أصعب بكثير الآن وستتطلب منك أن تغوص في متجر PS3 والذي لم يطقه أحد أصلاً فقط لتشتري اللعبة التي تريدها وحتى الـ Themes أو الـ Avatars الخاصة بـ PS4 ستكون مجبر على شرائها من متجر المنصة نفسه.

متجر بلايستيشن سوني الهواتف الـ Web

عموماً ، يبدو بأن سوني بدأت طريق الكشف عن واجهة مستخدم PS5 لأنها كشفت لنا البارحة عن عتاد المنصة ، نظام تبريدها وقطعها من الداخل كما أعلنت عن نظام Trophies جديد لذا نتوقع المزيد من التحسينات التي ستعلن عنها الشركة في القريب العاجل.

شاركونا رأيكم حيال تلك التغييرات !