الرئيسية الأخبارظهور نتائج أداء معالج هواوي الرائد Kirin 9000 على منصة Geekbench

عندما تبحث عن معالجات الفئة الرائدة فثمة خيارات محدودة من بينها معالجات هواوي التي اثبتت نفسها بقوة خلال الأعوام الماضية. هذا العام يظل مصير معالج الشركة الصينية المرتقب Kirin 9000 مجهول فيما يخص الانتشار والتوافر حتى داخل الصين ولكن فيما يخص الأداء فالنتائج الأولية للمعالج قد ظهرت بالفعل على منصة Geekbench.

حقق معالج Kirin 9000 عدد 933 نقطة في اختبار النواة الواحدة بينما حقق 3342 في اختبار تعدد الأنوية. لم يظهر تقرير Geekbench عن اختبار الأداء عن الهاتف المستخدم في الاختبار ولكن من المؤكد أنه أحد هواتف سلسلة Mate 40 والتي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت.

هذه النتائج تضع معالج هواوي الرائد الجديد في مكان جيد فنتائجه أعلى من نتائج معالج كوالكوم الرائد الأخير Snapdragon 865+ والذي حقق 974 نقطة في اختبار النواة الواحدة و 3107 في اختبار تعدد الأنوية بحسب أعلى نتائج قدمها هاتف سامسونج Galaxy Note 20 Ultra 5G.

بالتأكيد هذه النتائج قد لا تكون النتائج النهائية فالهاتف قد يحصل على تحديث جديد فور إطلاقه يحسن من أداءه كما هو معتاد من كافة الشركات المنافسة ولكن في نفس الوقت يجب ألا نغفل أن نتائج معالج كوالكوم القادم لم تظهر بعد كما أن نتائج معالجات سامسونج القادمة تبشر بمنافسة قوية.

ما رأيك في نتائج Kirin 9000 ؟
شاركنا برأيك في التعليقات!