الرئيسية الأخبارتأكيد إطلاق متجر PlayStation الجديد ولن يدعم جهاز PS3.

خلال الأسبوع الماضي انتشرت الكثير من الشائعات حول إطلاق متجر إلكتروني جديد خاص بـ PlayStation واليوم تم التأكيد على هذه المعلومات عن طريق تقرير من موقع VG247 والذي أكد أن شركة Sony بدأت في إرسال رسائل للمستخدمين تُفيد بموعد إطلاق المتجر الجديد.

يبدأ إطلاق متجر PlayStation الجديد خلال الفترة بين 21 و 26 أكتوبر الجاري على شبكة الإنترنت على أن يتم إصدار نسخة الهواتف في 28 أكتوبر وحسب التقرير فإن المتجر الجديد لن يحتوي على أي منتجات أو ألعاب لأجهزة PS3، PSP و PS Vita وأيضاً لن يتواجد على الموقع أي برامج أو سمات خاصة لأجهزة الأجهزة.

من المؤكد أن الموقع يحتوي على الألعاب والمنتجات الخاصة بمنصة PS4 و PS5 بكل تأكيد، كما سيتم الاستغناء عن قائمة الـ Wishlist الموجودة حالياً لذلك إذا كان يوجد في قائمتك بعض المنتجات لن تكون متاحة في المستقبل.

new-playstation-store

حتى الآن لا نعلم إذا كان سيتم التخلص من قائمة الـ Wishlist بشكل نهائي أم سيتم استبدالها بقائمة جديدة تعمل عليها شركة Sony ولكن المؤكد هو حذف القائمة الموجودة حالياً.

أما بالنسبة للأجهزة التي تحدثنا عنها في البداية فكل جهاز سيكون له المتجر الخاص به والذي يمكن الوصول إليه من خلال الجهاز نفسه وتوجد  على هذه المتاجر المستقلة الألعاب والمنتجات والبرامج الخاصة بكل جهاز على حدى كما يتواجد عليها المنتجات التي تمتلكها أصلاً.

حسناً، كانت هذه كل المعلومات التي لدينا في الوقت الحالي حول المتجر الجديد والذي سيرى النور قريباً جداً، فما هي توقعاتك عزيزي القارئ لهذا المتجر؟