الرئيسية الأخبارتحديث One UI 2.5 يبدأ في الوصول إلى جالكسي S9 و S9 بلس

تحديث One UI 2.5 يبدأ في الوصول إلى جالكسي S9 و S9 بلس

2020-10-19 04:01 م

بعد أقل من أسبوع  على وصوله إلى مستخدمي جالكسي نوت 9، بدأ طرح تحديث One UI 2.5 إلى هواتف  سامسونج جالكسي S9 و S9 بلس في مناطق محدودة على أن يصبح متاح عالمياً خلال أيام.

Samsung Galaxy S9

يحمل التحديث الجديد One UI 2.5 إصدار رقم G96xFXXUCFTJ2 وقد بدأ مستخدمو جالكسي S9 و S9 بلس داخل ألمانيا في تلقي التحديث بالفعل وتثبيته على هواتفهم وفقاً لموقع SamMobile. أما باقي المناطق بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط فلم يصل التحديث إليها بعد، ومن المتوقع إلى حد كبير أن يصل إلينا مع نهاية أكتوبر الحالي.

إذا كنت من مالكي نوت 9 فمؤكد نك حصلت على التحديث الآن، أم إذا كنت من مالكي جالكسي S9 أو S9 بلس فبمجرد توافر التحديث سيصلك إشعار بأنه متاح للتنزيل على هاتفك، ويمكنك وقتها تثبيته على جهازك بمنتهى السهولة.

يمكنك أيضًا خلال الأيام القادمة فتح تطبيق الإعدادات على هاتفك والتوجه إلى تحديث البرنامج> تنزيل وتثبيت للتحقق من التحديث يدويًا.

اقرأ أيضًا: تعرف على الهواتف الحاصلة على تحديث One UI 2.5 ومميزات التحديث الجديد

ما الجديد في تحديث One UI 2.5 ؟

يقدم تحديث One UI 2.5 الأخير من سامسونج مجموعة من الميزات الجديدة كلياً لمستخدمي الأجهزة الأقدم، وتشمل هذه الميزات وضع Wireless DeX الجديد. يمكنك الآن تشغيل DeX على تلفازك الذكي لاسلكيًا واستخدام هاتفك كلوحة لمس.

يضيف التحديث أيضًا القدرة على ضبط مدة التسجيل في الوضع الفردي، واختيار دقة الفيديو في وضع Pro video. كذلك تم تحديث لوحة مفاتيح سامسونج بميزة بحث جديدة على YouTube ، بينما يتيح لك تطبيق الرسائل الآن إرسال رسائل SOS إلى أحد جهات الاتصال الخاصة بك كل 30 دقيقة لمدة 24 ساعة.

أخيراً، فإن هذا التحديث سيكون التحديث الرئيسي الأخير لسلسلة Galaxy S9 كذلك Galaxy Note 9، ولكن الشركة مستمرة في دعم هذه الهواتف بتحديثات الأمان حتى عام 2022.