الرئيسية الأخباربدلات Spider-Man Remastered الجديدة ستأتي لنسخة الـ PS4 أيضاً !!

عندما يتم إطلاق Marvel’s Spider-Man Remastered بعد أقل من شهر ، ستكون هناك العديد من التغييرات والتحسينات التي سنراها بأنفسنا ، على الرغم من أن الإضافات الجديدة إلى اللعبة تسببت في إخراج مجموعة دعاوى كبيرة بالفعل للعبة الأصلية ، قد لا تكون الإضافات الجديدة رفيعة المستوى مثل بعض التغييرات الأخرى ، إلا أنها ستظل بمثابة مكافأة رائعة.

Spiderman PS4 PS5 Spiderman Miles Morales النسخة المحسنة

اهب نفسك … إنها أخبار سارة ، ستكون بدلات Spider-Man الجديدة متوفرة في لعبة PS4 الأصلية أيضًا ، أكد “جيمس ستيفنسون” ، الـ Community Director الخاص بـ Insomniac Games ، مؤخرًا على Twitter أن البدلات الثلاث الجديدة التي تمت إضافتها إلى النسخة المعدلة والتي تتضمن The Amazing Suit ، من أفلام The Amazing Spider-Man ستتم إضافتها إلى إصدار PS4 أيضًا ، على الرغم من أ، التوقيت الدقيق لإطلاق البدلات لم يُكشَف بعد.

ستدعم اللعبة خواص الـ SSD مما يعني شاشات تحميل منعدمة ولكن تركت لنا Insomniac الإختيار في تفعيل أو غلق المشاهد التي كانت تصاحب الـ Fast Travel ، كما ستدعم اللعبة صوتيات ثلاثية الأبعاد ، الـ Haptics ، الـ Adaptive Triggers مع نمط تصوير خاص.

سيتم إطلاق لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered حصريًا لجهاز PS5 في 12 نوفمبر ، وستتوفر فقط كلعبة متاحة للتنزيل عند شراء Marvel’s Spider-Man: Miles Morales Ultimate Edition.

في الوقت الحالي ، ليس لدى Sony خطط لإصدار نسخة مادية مستقلة لـ Marvel’s Spider-Man Remastered …

Advertisement