الرئيسية الأخباريبدو بأن Assassin’s Creed Valhalla ستعمل بدقة 4K Upscaled على PS5!

ظهرت معلومات جديدة حيال دقة العرض التي ستدعمها Assassin’s Creed Valhalla على PS5 والأوضاع غير مبشرة الحقيقة ، لنتعرف على التفاصيل..

AC Valhalla Ubisoft Assassin's Creed Valhalla

بحسب موقع Dualshockers ، فقد بعثت له Ubisoft بـ PR رسمي تصرح فيه بأن Assassin’s Creed Valhalla ستعمل على دقة عرض 4K Upscaled فقط على PS5 أي بدقة عرض ليست أصلية مثل Xbox Series X ومن هنا بدأ الجدل والذي استمر لفترة كبيرة الحقيقة بالأخص مع تلك اللعبة بالتحديد فتارةً يخرج مصدر ليقول بأن AC Valhalla ستعمل على 4K 60fps للمنصتين وتارةُ ، نرى نفي هذا الكلام.

الأمر ذاته حدث منذ أيام حينما كشفت Ubisoft عن الخواص الرسومية التي ستحظى بها كل ألعابها القادمة للجيل المقبل ولاحظ البعض بأن الشركة قد كتبت 4K at 60fps مع Xbox Series X بينما كتبت 4K and 60fps مع PS5 وهو ما أحدث جلبة انتهت بحذف ubisoft للـ Blog أصلاً.

حتى اليوم ، أعلنت الشركة بأن تسع ألعاب من عناوينها لن يدعموا الـ Backward Compatibility على PS5 منهم AC Syndicate وحالياً ؟ صارت الـ Blog محذوفة لذا لا أحد يعلم الحقيقة حتى اللحظة.

رأيي الشخصي وفي الغالب ، ستعمل Assassin’s Creed Valhalla على 4K Upscaled فعلاً على PS5 لأسباب تسويقية بين كل من Ubisoft و Xbox ولأسباب تتعلق بكون Xbox Series X الأقوى في تجربة ألعاب الطرف الثالث ، شاركونا رأيكم !

Advertisement