الرئيسية الأخبارالكشف رسمياً عن هاتف هونر 10X لايت وأسعاره في الدول العربية

أعلنت هونر رسمياً عن إضافة هاتف جديد إلى سلسلة X10 بسعر متوسط ومواصفات جيدة تحت اسم هونر 10X لايت وسوف يتوفر في عدد كبير من الأسواق العالمية والعربية.

Honor 10X Lite

يعتبر الهاتف الجديد إصدار أرخص من هاتفي X10 5G و X10 Max 5G اللذين اعلنت عنهما الشركة في وقت سابق من شهر مايو الماضي، مع مواصفات أقل قليلاً.

يأتي Honor 10X Lite مع شاشة IPS LCD قياس 6.67 بوصة بدقة FHD+ وفتحة ثقب لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

وفي الخلف، لدينا كاميرا رباعية، تعتمد على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل بفتحة f/1.8، إلى جانب كاميرا واسعة ultrawide بدقة 5 ميجابيكسل، أما الكاميراتين الأخيرتين فهما مستشعر عمق بدقة 2 ميجابيكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة شرائح Kirin 710 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي سعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر microSD.

كاميرا هونور 10X لايت

يتمتع الهاتف ببطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 22.5 واط، أما عن الأمان، فيتم فتح قفل Honor 10X Lite عن طريق مستشعر بصمات مادي مدمج في جانب الهاتف، ويحتوي الجزء السفلي على مقبس سماعة الرأس وموصل من النوع C.

يتم تقديم هاتف هونر الجديد مع نظام تشغيل اندرويد 10 وواجهة Magic UI 3.1، وبالتأكيد لاتتوفر عليه خدمات جوجل، ويمكن الإستعانة بحزمة خدمات وتطبيقات هواوي البديلة لها.

سعر وتوافر هونر 10X لايت

يتوفر 10X لايت في مجموعة كبيرة من الأسواق العالمية والعربية، وهو متوفر الآن للشراء في السوق السعودية وداخل الإمارات العربية المتحدة أولاً بسعر 799 ريال سعودي مايعادل 213 دولار، وسيصل إلى باقي الأسواق خلال الأسابيع المقبلة.

Advertisement