الرئيسية الأخبارإنستاجرام يتيح البحث عن الكلمات الرئيسية بدلا من الهاشتاج لبعض الدول

من أجل تحسين تجربة المستخدمين على إنستاجرام Instagram، يختبر التطبيق ميزة السماح للمستخدمين بالبحث عن المحتوى من خلال الكلمات بدلا من الهاشتاج.

وفي السابق كان مستخدمي إنستاجرام يبحثون عن ما يريدونه على التطبيق من خلال الحسابات أو الهاشتاجات فمثلا إذا كنت تريد العثور على وصفات صحية، فسوف تتمكن من البحث عن المشاركات التي بها هاشتاج وصفات_صحية#، ولكن سوف يتغير الأمر قريبا مع الميزة الجديدة.

إنستاجرام

ووفقا لتطبيق إنستاجرام Instagram، سوف يتم إتاحة ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية للمستخدمين الناطقين بالإنجليزية في ست دولة بما في ذلك، المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأيرلندا وكندا.

وقال متحدث بإسم إنستاجرام عن الميزة الجديدة “نأخذ في الاعتبار عددا من العوامل عند البحث عن كلمة ما مثل نوع المحتوى والتعليقات ووقت النشر كما يتم استخدام التعلم الآلي للعثور على المحتوى الأفضل والأنسب للمستخدم”.

إقرأ أيضا : تطبيق فيسبوك يختبر الوضع الليلي على نظام iOS بشكل موسع

ومع أن تطبيق إنستاجرام سوف يسمح بإمكانية البحث عن كلمات رئيسية إلا أن الأمر لن يكون كما نتخيل بل سوف تكون عملية البحث مقتصرة على بعض كلمات ومصطلحات معينة.

 ووفقا لتطبيق Instagram، فإن الكلمات التي يمكن البحث عنها سوف تكون خاصة بموضوعات ذات إهتمامات عامة ومحتوى يقع ضمن إرشادات مجتمع إنستاجرام.

ميزة البحث الجديدة لا تزال محدودة لبعض الدول كما أنها محدودة في كلمات معينة فلا يمكنك البحث عن كلمة مثل لقاحات أو ترامب أو حتى بايدن.

أخيرا، من المتوقع أن تصل الميزة الجديدة في المستقبل لباقي المستخدمين من كافة أرجاء العالم وسوف تكون مفيدة جدا من أجل العثور على محتوى جيد يناسب ما تريده.

Advertisement