الرئيسية الأخباربطاقات AMD Radeon الجديدة تنفذ من السوق ويتم إعادة بيعها بسعر كارثي!

كما توقع الجميع، إنتهى المخزون الخاص ببطاقات AMD الجديدة من سلسلة Radeon RX 6800 بعدما تم توزيع كمية قليلة جداً من البطاقات وإنتهت في فترة لم تتجاوز ثلث الساعة من إطلاقها لتنضم إلى قائمة النفاذ مع بطاقات NVIDIA ومنصات الـ Xbox والـ PlayStation 5 الجديدة.

الأزمة في الوقت الحالي كانت مع الـ Bots التي ظهرت من العدم، كعادتها، لكي تقوم بشراء هذه البطاقات بشكل أوتوماتيكي عند نشر سلعتها على المواقع الإلكترونية. هذا الأمر جاء من الأشخاص الذين يقومون بشراء هذه البطاقات بسعرها الأصلي ثم يقومون ببيعها الآن بأسعار خيالية لا تمت لسعر الإطلاق بأي صلة.

AMD Radeon RX ebay

بطاقات AMD الجديدة بدأت بالظهور على مواقع مثل موقع eBay الذي يطرح مستخدموه البطاقات بسعرٍ يصل إلى 2300 دولار أمريكي لبطاقة Radeon RX 6800 XT، مع العلم بأن سعرها الأصلي هو 650 دولار أمريكي فقط لا غير.

المخيب للأمال هنا أن AMD صرحت بأن هذه المشكلة لن تظهر مع إطلاق بطاقات Radeon الجديدة. وصلت ثقة الشركة إلى أن مدير التسويق الخاص بها راهن أحد مستخدمي تويتر على عشر دولارات بأن هذا لن يحدث، لكن من الواضح أن السيد Frank Azor خسر الرهان بكل جدارة.

بطاقات Radeon RX 6800 المعدلة ستأتي لنا في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري، لكننا نتوقع أن تلقى نفس مصير هذه البطاقات عند إطلاقها.

تابعونا ليصلكم كل جديد بشأن بطاقات AMD الجديدة وترقبوا مراجعاتنا لها في الساعات القادمة.

Advertisement