الرئيسية الأخبارسناب شات يستحوذ على تطبيق Voisey لدخول مجال الموسيقى

 بعدما كان لتطبيق سناب شات Snapchat الريادة في استخدام العدسات على الوجوه في الصور ومقاطع الفيديو، يحول التطبيق إنتباهه حاليا للأصوات.

حيث استحوذ تطبيق سناب شات على Voisey وهي شركة بريطانية ناشئة تسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو قصيرة من خلال مؤثرات صوتية إحترافية.

كما تتيح الشركة الناشئة للموسيقيين تحميل الآلات الموسيقية التي أصبحت أساسا للمسارات والمؤثرات الصوتية التي يعتمد عليها المستخدمين عند إنشاء مقطوعات موسيقية قصيرة وفيديوهات.

Snapchat Voisey

وتطبيق Voisey  متاح على متجر أبل وجمع حتى الآن 1.88 مليون دولار واحتل المرتبة 143 على المتجر في قسم الموسيقى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتم وصف تطبيق Voisey  على أنه تيك توك لإنشاء الموسيقى حيث يشبه إلى حد ما تطبيق الفيديو الشهير ولكن Voisey  يركز على المحتوى الذي ينشئه المستخدمون.

إقرأ أيضا : سناب شات يستحوذ على شركة الكيان الصهيوني Voca.ai مقابل 70 مليون دولار

وحتى الآن تفاصيل الصفقة غير معروفة وليس واضحا كيف سوف يستفيد تطبيق سناب شات من ميزات التطبيق الإنجليزي عبر منصته أو ربما يفكر في تشغيل التطبيق الجديد بشكل منفصل.

واعتبارا من شهر سبتمبر الماضي، تم تسجيل أكثر من 11 مليون أغنية على تطبيق الإنجليزي Voisey مع تجاوز عدد المسرحيات إلى حوالي 200 مليون.

ويرغب سناب شات في تطبيق مثل Voisey للدخول في مجال صناعة الموسيقى بقوة من خلال مجموعة من الأدوات والميزات التي تعمل على إنشاء مقاطع إبداعية من قبل المستخدمين.

يذكر أن تطبيق سناب شات يركز على التطبيقات الصوتية منذ فترة، حيث استحوذ الأسبوع الماضي على شركة Voca.ai الناشئة مقابل 70 مليون دولار.

Advertisement