الرئيسية الأخبارأبل تُخطط لإطلاق أجهزة ماك وساعة ذكية بتصميم جديد العام القادم

قال المحلل الشهير Ming Chi Kuo المتخصص في تسريب أخبار أبل في تقرير جديد، أن الشركة الأمريكية تشهد طلبا كبيرا على أجهزة آيفون 12 برو وآيفون 12 برو ماكس. حيث تمتعت أبل بطلب قوي في الربع الرابع من هذا العام 2020 على أجهزة الآيفون الجديد الأكبر حجما والأغلى سعرا وهذا الأمر ساهم في تعويض المبيعات الضعيفة لآيفون 12  و آيفون 12 ميني.

وبالنسبة للمنتجات الجديدة، أشار مينج إلى أن كلا من ساعة أبل الذكية وأجهزة الماك بشريحة أبل سيليكون M1 سوف يحصلان على تصميم جديد خلال النصف الثاني من العام القادم 2021.

Ming-Chi Kuo

أما أجهزة الآيباد، فيرى Ming Chi Kuo أن الطلب على أجهزة آيباد اير الجديد كان قويا مع توقعه بإستمرار منتجات الآيباج وحتى عام 2021 وحينها سوف يتم إضافة شاشات ميني ليد و اتصال خلوي بتقنية 5G.

إقرأ أيضا : لماذا لم تتخلَّ أبل عن منفذ لايتنينج في الآيفون حتى الآن؟

وعن ساعة أبل الذكية فيتوقع مينج أن تضيف أبل لها وظائف مبتكرة لإدارة الصحة وتحسين تصميمها مع جلب طرز جديدة من الساعة أيضا العام القادم 2021.

أما عن الأخبار السيئة لأبل، فقال مينج أن شحنات سماعات إيربودز كان أقل من المتوقع ويرى أن المبيعات سوف تنخفض بنسبة 5 إلى 10% على أساس سنوي خلال الأشهر الستة المقبلة.

أخيرا، يرى المحلل Ming Chi Kuo أن أبل تعتزم إطلاق طراز جديد من سماعتها إيربودز سيوف يكون مشابها لتصميم AirPods Pro وسوف يتم الإعلان عن السماعة الجديدة في الربع الثاني من 2021.