الرئيسية الأخبارنسخة Rainbow Six Siege للجيل الجديد قادمة 1 ديسمبر بدعم الـ 120FPS!

نسخة Rainbow Six Siege للجيل الجديد قادمة 1 ديسمبر بدعم الـ 120FPS!

2020-11-25 01:08 ص

كشفت Ubisoft اليوم رسمياً عن موعد إنطلاق نسخة الجيل الجديد من Rainbow Six Siege سواءً على PS5 أو Xbox Series X مع الخواص التي ستدعمها على كلتا المنصتين ، لنتعرف على التفاصيل..

RAINBOW SIX® SIEGE

كما علمنا مسبقاً ، لعبة Rainbow Six Siege قادمة للجيل الجديد من المنصات المنزلية بنظام الترقية ولكننا لم نكن نعلم متى بالضبط حتى أعلنت Ubisoft عن الأمر اليوم بشكل رسمي ويمكننا الآن أن نقول بأن اللعبة قادمة لـ Xbox Series X و PS5 في 1 ديسمبر المقبل مباشرةً بدعم دقة عرض 4K مع إمكانية الوصول لـ 120FPS بحسب نمطي الأداء والرسومي كعادة أي لعبة حالياً على الجيل الجديد.

لمن يتسائل عن مصير نسخته على المنصات الماضية من PS4 و Xbox One فلا أريدك أن تقلق حيث توفر Ubisoft أولاً ترقية مجانية لملاك نسخة اللعبة الحالية مع نقل كل التقدم لمنصتك من الجيل الجديد وليس هذا فحسب بل تأتي اللعبة بدعم رسمي لخاصية اللعب عبر الأجيال بمعنى أن جيل PS4 سيتمكن من اللعب مع PS5 والأمر ذاته بين Xbox One X و Xbox Series X ولكن وللأسف ، لن تدعم اللعبة الـ Cross Play أو اللعب المشترك عبر المنصات.

ستقدم Rainbow Six Siege نمطين أحدهما للرسوميات والآخر للأداء حتى الوصول لـ 120FPS مع شاشات التلفاز التي تدعم ذلك من منفذ HDMI 2.1 إلى آخره طبعاً أما الدقة على Xbox Series S فستكون 1080p عادية.

ستتمتع اللعبة أيضاً بمزايا Dualsense إلى جانب خاصية الأنشطة التي يحظى بها PS5 أضف لذلك خواص عامة كخيارات سهولة الإستخدام والتي تسهل القراءة أو تحويل النصوص لصوت والعكس مع استعمال لـ SSD المنصتين بشكل جيد في التحميل السريع وطبعاً خدمات وجوائز Ubisoft Connect.

شاركونا رأيكم حيال تحديث الجيل الجديد لـ Rainbow Six Siege !