الرئيسية الأخبارمشاكل Cyberpunk 2077 محدودة وتفاصيل اللعب الجماعي في بداية 2021

مشاكل Cyberpunk 2077 محدودة وتفاصيل اللعب الجماعي في بداية 2021

2020-11-26 06:27 م

على الرغم من التجربة الدسمة التي قدمتها The Witcher 3 فيما يتعلق بأسلوب اللعب والأعداء والعالم الافتراضي إلا أنها عانت من مشاكل تقنية مختلفة تطلبت فترات زمنية طويلة ليتم التخلص منها بالكامل، ولكن لحسن الحظ انتبه استديو CD Projekt Red لهذا الأمر جيدا مع Cyberpunk 2077 بحسب تصريحات الرئيس التنفيذي للفريق البولندي.

Cyberpunk 2077

التقرير المالي الأخير للاستديو أكد إطلاق العنوان في موعد الإصدار المعلن في الفترة الأخيرة 10 ديسمبر، بينما تطرق الرئيس التنفيذي آدم كيسينسكي للحديث عن الأخطاء التقنية حيث تم إصلاح معظمها طوال الفترة الماضية، مع تبقى مجموعة من المشاكل التقنية البسيطة التي لن يلاحظها أي لاعب على حد وصفه.

تصريحات رئيس الاستديو أكدت بشكل عام أن النسخة النهائية من اللعبة مختلفة عن ما تم عرضه سابقا سواء على الجمهور أو النقاد، حيث تم التخلص من معظم المشاكل الرئيسية ولن يلاحظ أي شخص وجود أخطاء أو مشاكل رئيسية تمنعه من استكمال أحداث العنوان.

في النهاية أشار المدير التنفيذي إلى أنه بالرغم من كون طور اللعب الجماعي مازال يحتاج لفترة أطول في مرحلة التطوير، إلا أنهم بصدد الكشف عن تفاصيل جديدة في الربع الأول من العام المالي 2021، حيث رفض آدم إطلاق مسمى “طور لعب جماعي” على الإضافة المرتقبة موضحا أنها ضخمة للغاية وتعتبر أشبه بمنتج مستقل يرتبط مع اللعبة في الاسم ويتشاركان نفس العالم الافتراضي.

يذكر أن واحدة من الانتقادات التي تعرضت لها اللعبة في الفترة الماضية كونها تركز على التعري والمشاهد الجنسية بشكل فج، ولكن لحسن الحظ، يوفر استديو CD Projekt Red خيار يتيح للاعبين التخلص من مشاهد العري بشكل كامل وبأسلوب بسيط بحسب تصريحات الفريق المطور عبر تويتر.