الرئيسية الأخبارمستخدمو iPhone 12 يعانون من مشكلة فقدان الإشارة الخلوية باستمرار

مع إطلاق جهاز iPhone 12 من أبل، بدأ المستخدمون في العثور على الأخطاء وسرعان ما يتم مشاركتها عبر منتديات الشركة أو موقع التغريدات تويتر.

وهذه المرة أبلغ الآلاف من مالكي أجهزة آيفون 12 جميع الإصدارات أن أجهزتهم تفقد الإشارة الخلوية بشكل غير متوقع وهذا الأمر يمتد لعدة دقائق ويمنعهم من إجراء أي مكالمات هاتفية.

iPhone 12

وعلى الرغم من الشكاوي التي نشرها مستخدمي iPhone 12 إلا أن المشكلة ليست جديدة، حيث أظهرت أحد التقارير التي نشرت في أواخر أكتوبر إلى حدوث تلك المشكلة في الإشارة الخلوية بالآيفون

وللوهلة الأولى يبدو أن المشكلة لها علاقة بتبديل الأبراج الخلوية عند السفر أو التنقل من مكان لمكان ولكن أفادر العديد من المستخدمين أن المشكلة واجهتهم وفقدوا الإستقبال على الرغم من عدم تحركهم لأي مكان.

أفاد البعض إلى أن الإشارة الخلوية قد تعود من تلقاء نفسها بعد مرور بضع دقائق لكن البعض الآخر أبدى استيائه لأنهم لا يستطيعون الإنتظار تلك الفترة دون اجراء مكالماتهم الخاصة بالعمل.

إقرأ أيضا : ماذا تفعل عند ظهور تحذير شبكة غير آمنة Weak Security في الآيفون

ومع ذلك، تمكن بعض المستخدمين من حل تلك المشكلة ولو بشكل متقطع حيث شاركوا بعض الطرق التي قد تعمل على إستعادة الإشارة الخلوية لأجهزة آيفون 12 مرة أخرى.

ولحل مشكلة انقطاع الإشارة، قد يرغب المستخدم في إعادة تشغيل جهاز الآيفون أو تشغيل وضع الطائرة ثم إيقافه أو حتى إزالة بطاقة الإتصال وإعادتها مرة أخرى للجهاز.

أخيرا، هذه المشكلة ليست الوحيدة التي تم العثور عليها في أجهزة iPhone 12 منذ إطلاقهم، حيث أبلغ المستخدمون من قبل عن مشكلات تتعلق بميزة الشحن ماجسيف و الشاشة وحتى في الرسائل النصية.