الرئيسية الأخبارتطبيق نتفليكس يختبر ميزة جديدة تسمح بتشغيل الصوت فقط بدون فيديو

بدأ تطبيق نتفليكس على هواتف الأندرويد في اختبار ميزة جديدة، تسمح بتشغيل الصوت فقط للمحتوى المرئي الموجود على التطبيق وعدم تشغيل الصورة.

Netflix

هذه الميزة الجديدة تنضم إلى عدد من الميزات التي قام التطبيق بإضافتها في وقت سابق هذا العام وتشمل سرعات تشغيل مختلفة، وميزة قفل الشاشة أثناء المشاهدة، والآن مع الميزة الجديدة ستتحول منصة الفيديو العالمية إلى منصة صوتية أيضاً يمكنها منافسة البودكاست.

تم رصد الميزة الجديدة لأول مرة من قبل أحد أفراد موقع XDA Developers في أكتوبر الماضي، إلا أن الميزة لم تكن تعمل في ذلك الوقت.

والآن بدأت منصة نتفليكس في اختبارها وتشغيلها عند عدد قليل من المستخدمين كمرحلة تجريبية بالتزامن مع تحديث التطبيق رقم 7.84.1.

إذا كان لديك تطبيق نتفليكس على هاتفك الأندرويد ومحدث إلى إصدار 7.84.1 يمكنك التحقق لمعرفة إذا ما كنت من القلائل الذين وصلت إليهم ميزة الصوت فقط أم لا.

تطبيق نتفليكس الصوت فقط

إذا كانت الميزة متوفرة لديك، فسترى زر إيقاف تشغيل الفيديو الجديد “Video Off” في الجزء العلوي من الشاشة كما موضح في الصورة أعلاه.

بمجرد النقر على “Video Off” سيتم إلغاء الصورة وتشغيل الصوت فقط للمحتوى الذي تشاهده. وستظهر شاشة فارغة بها جميع عناصر التحكم في المحتوى بما في ذلك إمكانية التحكم في سرعة العرض وإمكانية الانتقال إلى الأمام والخلف.

من غير المفهوم حتى الآن لماذا فكرت Netflix في هذه الإضافة الجديدة، فالكثير من الأفلام والمسلسلات المتوفرة عليها يصعب فهمها بدون مشاهدة الصورة، لكن ربما تخطط الشركة لشئ جديد ستعلن عنه مستقبلاً.

أخيراً، إذا كنت مهتم بالحصول على هذه الميزة الجديدة فاحرص على تحديث تطبيق نتفليكس باستمرار وسوف تتوفر قريباً إلى كافة المستخدمين.