الرئيسية الأخبارعاجل: سوني تحذف Cyberpunk 2077 من متجرها في خطوة غير مسبوقة!!

عاجل: سوني تحذف Cyberpunk 2077 من متجرها في خطوة غير مسبوقة!!

2020-12-18 03:34 ص

نعم ، سوني غاضبة أشد الغضب وهذا بات جلياً ، الآن اللعب صار على المكشوف وما خُفي كان أعظم ، رسمياً ولأول مرة مع لعبة AAA ، قامت سوني بحذف لعبة Cyberpunk 2077 من متجرها بسبب مشاكل نسخة PS4 ، لنتعرف على التفاصيل..

هذا الخبر غير عادي ولا يجب أن يمر مرور الكرام أبداً ، ما يحدث الآن هو دليل قوي بأن سوني الآن في حالة سخط عارمة على CD Projekt Red وأعني سخط من النوع الذي قد يزعزع العلاقة بين الشركة والمطور بشكل جذري لأن ما فعلته سوني منذ قليل هو رد اعتبار قوي وحاسم لمهزلة نسخة PS4 من لعبة Cyberpunk 2077 والأهم أنه لم ذلك يحدث من قبل على صعيد أي لعبة AAA.

أعلنت سوني عبر حسابها الخاص بالدعم الفني منذ لحظات بأنها ستعيد كل الأموال لأصحابها الذين قدموا على طلب استرداد مالهم من بعد فضيحة نسخة PS4 الكارثية لـ Cyberpunk 2077 وحتى الآن الأمور عادية حتى كتبت الشركة عبر مدونتها بأنها ستحذف اللعبة تماماً من متجرها لحين إشعار آخر في جملة اشتعلت عليها وسائل التواصل منذ لحظات.

يمكننا أن نستشف الكثير والكثير من الغضب وعدم الرضا بالوضع الراهن من جانب سوني والتي أطلقت رصاصة قوية في صدر CD Projekt Red الآن ولا أتخيل كيف هو الحال داخل أروقة المطور البولندي…!

عموماً ، سنحلل معكم الموقف أكثر من خلال مقالة غداً نتناقش فيها معكم حول معضلة اللعبة الحالية لأن الأوضاع لا تبشر بخير على الإطلاق ولكن يبقى السؤال : هل ستفعل Xbox الأمر ذاته وتزيل اللعبة من متجرها أيضاً لأنه وإن كنتم لم تلاحظوا بعد فقد باتت Cyberpunk 2077 الآن وفي يوم وليلة حصرية منصات منزلية لـ Xbox حرفياً فهل تستغل Microsoft الوضع الراهن ؟ أم تلحق بسوني وتستمع لمشاكل لاعبيها ؟

شاركونا رأيكم في هذه الفضيحة !