الرئيسية الأخباروفقاً لاحدى المحللين ، Nintendo لن تركز على بث الألعاب كخدمة XCloud

وفقاً لاحدى المحللين ، Nintendo لن تركز على بث الألعاب كخدمة XCloud

2021-04-21 09:20 م

بغض النظر عن جدوى الخدمات السحابية باعتبارها نظامًا أساسيًا عالميًا والبنية التحتية تُهيأ لها في الوقت الحالي ، فلا شك في أن تقنية البث ستستمر في النمو وستصبح أكثر أهمية مع مرور الوقت.

Nintendo نينتيندو - Arabhardware Generic Photos

تتخذ شركات مثل Microsoft و Amazon و Sony جميعًا خطوات نحو هذا المستقبل ، وعلى الرغم من أن تركيز Nintendo الطفيف على هذا المستقبل ، إلا أنهم لم يتجاهلون الخدمة السحابية تمامًا ، تم إصدار أمثال Control و Hitman 3 و Assassin’s Creed Odyssey و Resident Evil 7 ، على سبيل المثال كإصدارات حصرية على خدمتها السحابية.

فهل هذا يعني أن Nintendo منفتحة على جلب المزيد من الألعاب لبثها على نظامها الأساسي؟ من الواضح أن نينتندو ومايكروسوفت يحبون التعامل مع بعضهما البعض (وقد أشارت التقارير إلى أن الاثنين سيعلنان عن شيء معًا في وقت لاحق من هذا العام) ، فهل هذا يعني أن هناك فرصة أن تشق xCloud من Microsoft طريقها في النهاية إلى Switch؟

حسنًا ، ليس وفقًا لمحلل الصناعة “ديفيد جيبسون” في الآونة الأخيرة على Twitter ، قال “جيبسون” إنه على الرغم من أن xCloud على منصة Switch سيكون له معنى كبير ، فقد أخبرته Nintendo مباشرة أنهم لن يضعوا خدمات أخرى مثل xCloud على Switch ، لا شك أنهم على استعداد لتغيير رأيهم ، ولكن يبدو أن هذا هو موقفهم الثابت في الوقت الحالي.

نأمل أن نرى في النهاية اليوم الذي تُغير فيه Nintendo رأيها.