الرئيسية الأخبارخدمة XBOX Game Pass تمتلك أكثر من 23 مليون مشترك !

خدمة XBOX Game Pass تمتلك أكثر من 23 مليون مشترك !

2021-04-21 08:24 م

تعد خدمة Xbox Game Pass هي أفضل صفقة في الألعاب ، لذا فليس من الغريب أن تستمر شركة Microsoft المتميزة في جذب المشتركين ، بعد أن سيطر PS4 تمامًا على الجيل السابق ، أدركت Microsoft أن ما كانت تفعله كان خاطئاً ، لقد راهنت Xbox بشكل كبير على Game Pass لهذا الجيل وما زال يؤتي ثماره.

Xbox Game Pass Xbox شعار

وفقًا لـ Jez Corden من Windows Central ، أصبح لدى Game Pass الآن أكثر من 23 مليون مشترك ، إذا كانت هذه التقارير دقيقة ، ولا يوجد سبب للاعتقاد بأنها ليست كذلك ، فهذا يعني أن Game Pass قد اكتسب خمسة ملايين مشترك في الأشهر الثلاثة الماضية ، ذكرت شركة مايكروسوفت أن الخدمة لديها 18 مليون مشترك في يناير.

تعد إضافة خمسة ملايين مشترك في ثلاثة أشهر أمرًا مثيرًا للإعجاب ، ولكن عندما تفكر في سياق الخدمة فهذا منطقي ، تمت إضافة 20 لعبة Bethesda إلى Game Pass بعد أن اشترت Microsoft الناشر ، وأُضيفت EA Play مجانًا العام الماضي ، وعادت Grand Theft Auto 5 مؤخرًا إلى الخدمة ، وكانت Outriders في خدمة Game Pass عند الإصدار ، و MLB: The Show ، التي ظلت حصرية لـ PlayStation لأعوام ، جاءت إلى Game Pass عند الإطلاق.

 تتيح Game Pass أيضًا للمشتركين الوصول إلى كل لعبة Xbox الحصرية عند الإطلاق ، بالإضافة إلى مئات الألعاب الأخرى ، يُزعم أيضًا أن Microsoft تحاول إضافة Ubisoft Plus إلى الخدمة.

في هذه المرحلة ، السؤال ليس ما إذا كان يجب عليك الاشتراك في الخدمة أم لا ، إنه إلى أي مدى ستغير الصناعة ، وما الذي ستفعله شركات مثل Sony و Nintendo للتنافس؟