الرئيسية الأخبارعرض مذهل لـ Ratchet and Clank Rift Apart وحدث State of Play جديد!

عرض مذهل لـ Ratchet and Clank Rift Apart وحدث State of Play جديد!

2021-04-26 08:41 م

كشفت سوني و Insomniac Games منذ قليل عن عرض جديد مذهل للعبة Ratchet and Clank Rift Apart حصرية بلايستيشن 5 القادمة في يونيو والحقيقة أن العرض جاء مقتبساً من فيلم لـ Pixar وليس لعبة، لنتعرف على التفاصيل..

Ratchet and Clank Rift Apart PS5 بلايستيشن 5

على حين غرة اليوم، كشفت Insomniac Games عن عرض جيمبلاي جديد يخص لعبة Ratchet and Clank Rift Apart، ركز العرض الدعائي على شخصية الـ Lombax الأنثوية التي سنتمكن من اللعب بها والتي تعرفنا عليها أخيراً في هذا العرض تحت إسم Rivet.

يبدأ العرض بمواجهة كل من Ratchet و Clank لدكتور Nefarious الذي ينقلهم لبُعد جديد ولكن يتفرق الإثنان نتاج هذا الشرخ الزمني ليستيقط Clank على صوت Rivet والتي بدأ العرض يرينا قدراتها المميزة في التأرجح واستخدام الخطاف للوصول لأبعاد جديدة.

ما يجب ذكره في التريلر شيئين، الأول هو مدى روعة وجمال الرسوميات وكأنها حرفياً قد خرجت من فيلم Animated من Pixar أما الشيء الثاني فهو التركيز على قدرات SSD سوني الجبارة في إنتاج عوالم أو مراحل شبه مفتوحة رائعة الجمال والتفصيل، لقد حصلنا على نظرات سريعة لأكثر من مرحلة ببيئات مختلفة وكل منهم أبهرني شخصياً بكم التفاصيل المتواجدة في المشهد الواحد ولا سيما المشهد الذي تضرب به Rivet بالمطرقة ليتم تحميل مرحلة بأكملها وبرمتها أمام أعيننا في استعراض عضلات ممتاز من جانب سوني.

على صعيد آخر، أعلنت بلايستيشن عن حدث State of Play جديد قادم يوم 29 أبريل المقبل للتركيز على Ratchet and Clank بعرض جديد مدته 15 دقيقة بجانب الكشف عن لعبة Indie جديدة.

شاركونا رأيكم في عرض اللعبة الجديد والتي تصدر كحصرية لـ PS5 فقط في 11 يونيو المقبل.