FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تعرف على أبرز المنتجات المتوقع إطلاقها في حدث أبل Unleashed

تعرف على أبرز المنتجات المتوقع إطلاقها في حدث أبل Unleashed

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-10-13

يبدو أن أبل لم تنته من المؤتمرات لهذا العام حيث أعلنت عن حدث يوم الاثنين الموافق 18 من الشهر الجاري بعنوان "Unleashed" والذي من المحتمل أن نرى فيه أجهزة ماك جديدة مدعومة بمعالجات أبل.

ويأتي حدث Unleashed بعد أكثر من شهر بقليل من حدث أبل الأخير، والذي كشفت الشركة النقاب فيه عن عائلة آيفون 13 بجانب جهازي آيباد وساعتها الذكية من الجيل السابع وبإطلاق تلك المنتجات، فإن هذا يترك تشكيلة ماك بوك في أشد الحاجة إلى تحديث قبل موسم التسوق في الأعياد، ولنتعرف على أهم المنتجات المتوقع إطلاقها في حدث أبل القادم.

ما الذي نتوقعه في حدث Unleashed من أبل؟

جهاز ماك بوك جديد

تفيد شائعات بأن شركة سوف تطلق طرازي MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة مع معالج أبل الجديد M1X، وهو إصدار جديد ومحسّن من الشريحة التي قدمتها الشركة لأول مرة العام الماضي.

من المحتمل أن يكون M1X امتدادًا لشريحة M1 التي أدرجتها أبل في أجهزة الماك الأخرى ومن المتوقع أن يحتوي هذا الإصدار على المزيد من منافذ Thunderbolt وأنوية إضافية لوحدة المعالجة المركزية والرسوميات ولمن يتسائل عن الجيل التالي من معالج أبل، لن يتم طرح الجيل التالي من شريحة أبل M2 حتى العام المقبل.

ستحتوي أجهزة ماك بوك الجديدة على أكثر من مجرد معالج جديد. أبلغ مارك غورمان من بلومبيرج أن الماك بوك الذي سوف تكشف عنه أبل يوم الاثنين سيكون أول جهاز كبير يتم تجديده في غضون خمس سنوات مع تصميمات جديدة وتشمل الميزات الأخرى المتوقعة شاشة LED صغيرة ذات حواف مسطحة ودعم شحن MagSafe ومنفذ HDMI ومنفذ لبطاقة SD وعدم وجود Touch Bar.

جهاز ماك ميني

من المتوقع أيضا أن تكشف أبل عن جهاز ماك ميني جديد بمواصفات مماثلة لجهاز ماك بوك الجديد بشريحة M1X مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 64 جيجابايت ووحدة معالجة مركزية ذات 10 نوى و 16 أو 32 نواة للرسوميات وفي الوقت نفسه، ذكر جون بروسر أن جهاز ماك ميني سوف يقدم أيضًا جيلًا جديدًا من التصميم الصناعي واستمرارًا لتركيز الحدث على نظام الماك، نتوقع أيضًا أن تعلن الشركة عن تاريخ الإصدار الرسمي لنظام macOS Monterey خلال حدث يوم الاثنين حيث يخضع Monterey حاليًا للاختبار التجريبي ومن المتوقع أن يتم طرحه للجمهور عاجلاً وليس آجلاً.

سماعة AirPod 

بالإضافة إلى ذلك، هناك منتج آخر كان متوقع الإعلان عنه في حدث  آيفون 13 ولم يظهر بعد، ولهذا يتوقع البعض أن تقوم أبل بإطلاق الجيل التالي من سماعتها اللاسلكية الشهيرة AirPod 3 مع ميزات جديدة مثل دعم Dolby Atmos والصوت المكاني.

من المؤكد أن توقيت حدث أبل الإفتراضي يوم الإثنين يبدو مثيرا للاهتمام حيث يأتي ذلك قبل يوم واحد من حدث جوجل والمقرر إنعقاده يوم الثلاثاء 19 من الشهر الجاري، وسوف يتم كشف النقاب فيه عن هواتف بيكسل.

كيف تشاهد حدث أبل الجديد؟

أخيرا، هذه كانت أهم المنتجات المتوقع لأبل كشف النقاب عنها في حدثها الإفتراضي الذي سوف ينعقد يوم الإثنين القادم، ويمكنك متابعة الحدث عبر موقع أبل الرسمي على الويب وعلى قناتها الرسمية على يوتيوب وبالطبع سوف نوافيكم بكل شيء يتم الإعلان عنه في المؤتمر لحظة بلحظة عبر تغطية كاملة عبر الموقع والحسابات الإجتماعية الخاصة بنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة