انتهى حدث Blizzcon 2019 الحدث الأهم بالنسبة لشركة Blizzard الشهيرة بمجموعة ضخمة من العناوين مثل World of Warcraft و Overwatch.

حدث Blizzcon 2019 احتوى على العديد من الإعلانات الهامة التى قامت بها شركة Blizzard، حيث تم الإعلان عن لعبتين جديدتين تماماً إلى جانب مجموعة من التوسيعات والإضافات لألعاب موجودة بالفعل.

لذلك إليك عزيزى القارئ جميع الإعلانات الهامة التى تم الإعلان عنها فى حدث Blizzcon 2019.

لعبة Diablo 4.

https://youtu.be/9bRWIdOMfro

أخيراً وبعد طول انتظار تم الإعلان عن الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة Diablo، ويأتى الجزء الجديد بعنوان Diablo IV فقط دون أى إضافات.

اللعبة تقدم مجموعة كبيرة من التحسينات سواء الرسومية أو من حيث أسلوب اللعب، كما أن اللعبة سوف تحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت فلا يمكن لعبها بصورة أوفلاين.

blizzcon 2019 blizzard announcement

اللعبة تقدم عالم مشترك كبير حيث يمكن لكل لاعب اختبار عناصره مع الأصدقاء، ولكن بالطبع يمكن اللعب بصورة مفردة ولكن أونلاين.

سوف يوجد أيضاً مجموعة من المدن تمثل الظهير الاجتماعى للعبة حيث يمكن للاعبين التواصل والمتاجرة هناك إلى جانب مجموعة من المناطق التى يُلعب بها طور الـ PVP.

اللعبة تحافظ على نفس منظور الـ Upside down المعتادة على تقديمه، وبالنسبة لموعد إصدار اللعبة فلا يوجد أى ميعاد محدد حتى الأن وحتى مخرج اللعبة لا يوجد لديه موعد محدد.

جدير بالذكر أن لعبة Diablo IV كان من المفترض أن يتم الإعلان عنها فى حدث Blizzcon 2018 ولكن تم تأجيل هذا الإعلان بسبب مجموعة من المشاكل التقنية فى عملية التطوير.

لعبة Overwatch 2.

https://youtu.be/GKXS_YA9s7E

جزء جديد من اللعبة الشهيرة Overwatch سوف يأتى قريباً تحت عنوان Overwatch 2، والجزء الجديد ينقل نفس تجربة اللعبة من الجزء الأول سواء الشخصيات أو الخرائط.

الجزء الجديد من اللعبة يضيف طور لعب جديد ذات محتوى قصصى حيث يمكنك التعرف على عالم Overwatch الممتع بشكل أكبر.

المهمات القصصية سوف تقدم عدد محدود من الشخصيات التي تلعب بها حسب كل خريطة، وسوف يقدم هذا الطور نمط أسلحة مشابه للنمط الموجود داخل ألعاب الـ Battle Royale حيث يمكن للاعبين التقاط مجموعة من الأدوات والأسلحة متدرجة القوة والتصنيف والاستخدام.

حدث blizzcon 2019

إلى جانب طور اللعب القصصى تقدم اللعبة طور لعب جديد تحت إسم Push، وفى هذا الطور يحاول كل فريق إيصال إنسان ألى إلى نهاية الخريطة والفريق الذى يصل أولاً يفوز، إذا انتهى الوقت قل أن يصل فريق معين سوف يفوز الفريق الذي قطع أطول مسافة.

الخرائط فى طور Push مصممة بشكل يسمح لقيام المعركة فى أى نقطة من نقاط الخريطة وذلك بفضل حركة الإنسان الألى نفسها إلى جانب عدد كبير من التفريعات والاختصارات داخل الخريطة.

بالنسبة لموعد إصدار اللعبة فقد صرحت شركة Blizzard أنه لا يوجد حتى الأن موعد محدد لإصدار اللعبة وإن فريق التطوير سوف يذهب إلى الظلال مرة أخرى لكى يكمل عملية التطوير.

توسعة World of Warcraft Shadowlands.

https://youtu.be/s4gBChg6AII

اللاعبين على موعد مع توسعة ضخمة للعبة World of Warcraft تأتينا بعنوان Shadowlands، وفى هذه التوسعة سوف يختار اللاعب الانضمام إلى أحد العشائر لمواجهة الـ Sylvanas.

تم إصدار مقطع دعائى خاص باللعبة مدته 5 دقائق يبين الصراح الجديد فى عالم Warcraft الرائع، المقطع يبين نزال أسطورى بين Sylvanas و شخصية Bolvar، وينتهي النزال بفوز Sylvanas التى تستخدم تاج Bolvar لتمزيق السماء وفتح الحاجز بين عالم Azeroth و Shadowlands.

blizzcon 2019 blizzard announcement

التوسعة سوف تقدم العديد من التغييرات والإضافات على اللعبة كما هو الحال فى أى توسعة كبيرة، ومن المنتظر أن تصدر التوسعة العام القادم.

جدير بالذكر أن لعبة World of Warcraft Classic تحصل على تحديث كبير فى 12 نوفمبر الجارى.

توسعة Hearthstone Descent of Dragons.

https://youtu.be/8GHv3I9aDM8

توسعة كبيرة جديدة آتية للعبة Hearthstone تضيف العديد من بطاقات التنانين إلى اللعبة، إلى جانب طور لعب جديد على اللعبة تحت عنوان Battlegrounds.

طور اللعب الجديد سوف يكون متاح فى نسخته الـ Beta قريباً جداً.

أخيراً.

لعبة Diablo Immortal التى تم الإعلان عنها العام الماضى والمخصصة للهواتف الذكية ما زالت قيد التطوير وتم عرض بعض الصور الخاصة باللعبة والتى جاءت مبشرة وجيدة جداً.

أيضاً لعبة Warcraft 3: Reforged تخرج من نسخة البيتا المغلقة قريباً جداً وسوف تحصل على موعد إصدار قريباً أيضاً.

كانت هذه أهم الإعلانات التى جاءت فى حدث Blizzcon 2019، شاركنا رأيك عزيزي القارئ أى من هذه الألعاب متحمس لها بشكل كبير؟