القائمة
مواعيد مؤتمرات أهم الشركات المشاركة في معرض CES 2020

مواعيد مؤتمرات أهم الشركات المشاركة في معرض CES 2020

منذ سنتين - بتاريخ 2020-01-06

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

اليوم تبدأ كبرى الشركات بمؤتمراتها الخاصة لعرض احدث ما لديها من منتجات او تقنيات أو حتى استعراض لما سوف تقدم عليه من خارطة عمل خلال الفترة القادمة. الشركات الأبرز التي نحن في انتظار مؤتمرها هي إنتل بجانب AMD التي يتفرض لها أن تكشف لنا عن عدد من المنتجات الجديدة الخاصة بالمعالجات المركزية بجانب إطلاق بطاقات رسومية جديدة, مع ذلك في هذا المقال سوف نعرض لكم عدد من اهم الشركات التي سوف تشاركنا بمؤتمرات خاصة مع عرض وقت بدء المؤتمر بتوقيت مصر/الإمارات/السعودية.

مؤتمر خاص بشركة AMD

يتوقع أن تكشف AMD عن باقي تشكيلة معالجات Ryzen Threadripper من الجيل الثالث بجانب الإفصاح عن بعض معالجات APU الجديدة او التي ستطلق في الفترة المقبلة, كذلك هناك توقعات بإطلاق بطاقات رسومية من عائلة RX 5600, مع الإفصاح عن تفاصيل جديدة تتعلق بمعمارية Zen 3 التي ستكون مستندة على دقة تصنيع 7nm المحدثة. المؤتمر الخاص بـ AMD سوف ينطلق في يوم 6 يناير في تمام الساعة 2PM بتوقيت PST, وبتوقيت مصر 🇪🇬 سيكون يوم 7 يناير بتوقيت 12AM , و 1AM بتوقيت السعودية 🇸🇦, و 2AM بتوقيت الإمارات 🇦🇪 وسنكون معكم بتغطية شاملة لكل ما سيعلن ضمن المؤتمر.

مؤتمر خاص بشركة intel

في السنة الماضية أطلقت إنتل معالجات الجيل العاشر Ice Lake بدقة تصنيع 10nm المخصصة للاجهزة المحمولة كما أطلقت  مفهوم Project Athena  الجديد والخاص بتقديم أجهزة محمولة قوية بتصميم فائق الرقة وبقوة ممتازة مع عمر بطارية أطول. اليوم نحن بصدد رؤية شيء متعلق بالبطاقات الرسومية المنفصلة, وربما نشهد إعلان رسمي عن معالجات الجيل العاشر Comet Lake-S بدقة 14nm التي ستعمل بسوكيت LGA 1200 وتشكيلة شرائح إنتل 400, كما نتوقع رؤية تفاصيل جديدة حول المعالجات المكتبية بدقة تصنيع 10nm. سوف ينطلق المؤتمر في يوم 6 يناير في تمام الساعة 4PM بتوقيت PST, وبتوقيت مصر 🇪🇬 سيكون يوم 7 يناير بتوقيت 2AM , و 3AM بتوقيت السعودية 🇸🇦, و 4AM بتوقيت الإمارات 🇦🇪 وسنكون معكم بتغطية شاملة لكل ما سيعلن ضمن المؤتمر.

مؤتمر خاص بشركة Sony

خلال مؤتمر سوني أغلب الظن سيكون التركيز على جديدها في عالم شاشات التلفاز مثل سلسلة 950, 850 Z وسلسلة A, مع استعراض لبعض حلولها في مجال الصوتيات, وربما التوقع الأكثر انتظار هو إمكانية رؤية بعض التفاصيل البسيطة حول الجيل التالي لجهاز الكونسول PS5 رغم أني شخصياً أستبعد رؤية شيء بخصوصه في هذا المؤتمر. سوف ينطلق المؤتمر في يوم 6 يناير في تمام الساعة 5PM بتوقيت PST, وبتوقيت مصر 🇪🇬 سيكون يوم 7 يناير بتوقيت 3AM , و 4AM بتوقيت السعودية 🇸🇦, و 5AM بتوقيت الإمارات 🇦🇪 وسنكون معكم بتغطية شاملة لكل ما سيعلن ضمن المؤتمر.

مؤتمر خاص بشركة LG

أما بالنسبة لشركة LG فهي ستركز على تشكيلتها الجديدة من سلسلة أجهزة تلفاز OLED، بجانب استعراض لنموذج شاشة OLED الشفاف الأول من نوعه بالعالم والمخصص بداية للقطاعات المهنية. أضف إلى نية LG الكشف عن إصدار تشكيلة من شاشات OLED TV بحجم 48 بوصة التي تأتي بحجم أصغر وبأسعار مقبولة. لا ننسى أيضاً إطلاق خطها الجديد من الأجهزة التي تتضمن غسالات ذكية ونشافات ومعدات منزلية مثل منقيات الهواء والمكانس الروبوت. سوف ينطلق المؤتمر في يوم 6 يناير في تمام الساعة 8AM بتوقيت PST, وبتوقيت مصر 🇪🇬 سيكون يوم 6 يناير بتوقيت 6PM , و 7PM بتوقيت السعودية 🇸🇦, و 8PM بتوقيت الإمارات 🇦🇪 وسنكون معكم بتغطية شاملة لكل ما سيعلن ضمن المؤتمر.

مؤتمر MSI سوف ينطلق في يوم 7 يناير في تمام الساعة 2PM بتوقيت PST, وبتوقيت مصر 🇪🇬 سيكون يوم 7 يناير بتوقيت 12AM , و 1AM بتوقيت السعودية 🇸🇦, و 2AM بتوقيت الإمارات 🇦🇪.

مؤتمر ZF سوف ينطلق في يوم 6 يناير في تمام الساعة 8AM بتوقيت PST, وبتوقيت مصر 🇪🇬 سيكون يوم 6 يناير بتوقيت 6PM , و 7PM بتوقيت السعودية 🇸🇦, و 8PM بتوقيت الإمارات 🇦🇪.

مؤتمر Panasonic سوف ينطلق في يوم 6 يناير في تمام الساعة 10AM بتوقيت PST, وبتوقيت مصر 🇪🇬 سيكون يوم 6 يناير بتوقيت 8PM , و 9PM بتوقيت السعودية 🇸🇦, و 10PM بتوقيت الإمارات 🇦🇪.

مؤتمر Qualcomm Technologies سوف ينطلق في يوم 6 يناير في تمام الساعة 11AM بتوقيت PST, وبتوقيت مصر 🇪🇬 سيكون يوم 6 يناير بتوقيت 9PM , و 10PM بتوقيت السعودية 🇸🇦, و 11PM بتوقيت الإمارات 🇦🇪.

مؤتمر ACER سوف ينطلق بتوقيت مصر 🇪🇬 يوم 6 يناير بتوقيت 1:30AM , و 2:30AM بتوقيت السعودية 🇸🇦, و 3:30AM بتوقيت الإمارات 🇦🇪.

ماذا عن انفيديا؟ وفقاً للمعلومات فلن يكون هناك مؤتمر خاص بالشركة بل سيكون هناك جناح يعرض أحدث ما تقدمه بجانب استعراض مغلق لبعض الوسائل الإعلامية لما سوف تقدم عليه الشركة خلال المرحلة المقبلة.

فريق عرب هاردوير سيكون معكم ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً موجوداً ضمن هذا المعرض ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير....تابعونا 😘.

أضف تعليق (0)
ذات صلة