FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
أبل متأخرة دائما.. متى سوف يظهر أول آيفون قابل للطي؟

أبل متأخرة دائما.. متى سوف يظهر أول آيفون قابل للطي؟

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-07

يتسائل العديد من المستخدمين حول موعد قدوم أول جهاز آيفون قابل للطي لشركة أبل بعدما دخلت شركات كثيرة في هذا المجال وأصبح هناك هواتف قابلة للطي، ويمكنني أن أقول أن أبل دائما تتأخر في دخول السباق، فهي لم تكن أول من صنع هاتفًا ذكيًا ولم تكن أول من وضع الذكاء في الساعة أيضا، بالإضافة لذلك، لم تكن أبل أول من أطلق سماعات الأذن اللاسلكية وبالتأكيد لن تكون أول من يجعل الهاتف الذكي ينحني، ومع ذلك، استمر الآيفون وساعة أبل الذكية وحتى سماعات إيربودز في السيطرة على السوق، لذلك يمكنك القول بأن أبل ربما تأتي دائما متأخرة، لكنها عندما تنافس في مجال معين، تهيمن عليه بالرغم من تأخرها.

الآيفون القابل للطي

آيفون قابل للطي

في نهاية الأسبوع الماضي، اقترح مارك جورمان من بلومبرج أن الأمر قد يستغرق ثلاث سنوات قبل أن يصبح الآيفون القابل للطي جاهزًا للبيع.

تلك المدة ليست طويلة ولكن هذا يعني أن أول آيفون قابل للطي من أبل سوف يمر عليه خمس سنوات بعد الإعلان عن Galaxy Fold لشركة سامسونج، خمس سنوات هي فترة طويلة حتى بمعايير أبل.

بالطبع سوف يشير المستخدمين إلى منتجات أبل السابقة ويقولون إنها شركة تحب تصحيح الأمور وتقديم منتجات ذات جودة عالية حتى لو كان الأمر متأخرا بدلاً من أن تكون الأولى ولكن المنتج ليس بالمعايير العالية الخاصة بصانع الآيفون.

بمناسبة المعايير الصارمة والعالية لشركة أبل، استغرق الأمر وقتا لكي تستخدم الشركة شاشات OLED في أجهزة الآيفون، لكنها كانت أول شركة كبرى لتصنيع الهواتف تتخلى عن مقبس سماعة الرأس أيضًا، ولهذا يمكن أن أقول عندما تريد أبل أن تكون "شجاعة"، تستطيع ذلك دون أي مشكلة.

إذن ما هو العائق والتأخير في اطلاق أجهزة الآيفون القابلة للطي؟

آيفون قابل للطي

من وجهة نظر أبل، ترى حاليا أن الطريقة الحالية لصنع الأجهزة القابلة للطي لا ترقى إلى المستوى المطلوب والمعايير التي تعمل من خلالها وجميعنا يتذكر عندما أطلقت سامسونج وهواوي أجهزتها القابلة للطي وظهرت المشكلة من الوهلة الأولى وتسبب هذا في احراج كبير لشركتين عملاقتين في مجاول تصنيع الهواتف الذكية.

أخيرا، لا أحد يعلم متى سوف يظهر أول جهاز آيفون قابل للطي من شركة أبل ولكنني أعلم أنني سأدفع مبلغا ضخما من المال مقابل شراء آيفون قابل للطي ولننتظر ثلاث سنوات ولنرى جهاز أبل القابل للطي كيف سيكون وكيف سوف تهيمن من خلالها على الأجهزة القابلة للطي ولكن الآن كل ما يشغل بالي وبال الكثير من عشاق التفاحة هو آيفون 13 المتوقع كشف النقاب عنه في شهر سبتمبر مع العديد من الميزات الرائعة التي سوف نجلبها لكم أثناء تغطية الحدث عبر موقعنا عرب هاردوير.

إذا ظهر آيفون قابل للطي الفترة القادمة من أبل، من وجهة نظركم كم سيبلغ سعره، أخبرونا في التعليقات.

أضف تعليق (0)
ذات صلة