القائمة

قيد التطوير
كيف تسجل المكالمات عبر هاتف الآيفون؟

كيف تسجل المكالمات عبر هاتف الآيفون؟

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-07-21

 هناك الكثير من الأسباب الوجيهة وراء رغبتك في معرفة كيفية تسجيل مكالمة على جهاز الآيفون الخاص بك، خاصة إذا كنت تتعرض لمضايقات ولكن تسجيل مكالمة على الآيفون هي إحدى الميزات القليلة التي لم تدمجها أبل حتى الآن في نظام التشغيل iOS الخاص بها.

هل يمكنك تسجيل مكالمة على الآيفون؟

آيفون 11 برو ماكس

اجابة قصيرة؟ لا.

لم تقدم أبل هذه الميزة رسميا بعد، وهذا على الأرجح لأنها لا تريد التعامل مع التداعيات القانونية التي يمكن أن تأتي من تسجيل المكالمات دون موافقة الطرف الآخر، لذا تخلت الشركة عن الأمر ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تسجيل المكالمات الهاتفية على جهاز الآيفون الخاص بك، دعنا نوضح لك بطرق سهلة كيفية تسجيل مكالمة على الآيفون.

تأكد من أنك تعرف القانون

في مصر مثلا، يعد تسجيل مكالمة هاتفية أمرا قانونيا تماما، بشرط أن يكون لديك موافقة صريحة من جميع الأطراف المشاركة في المكالمة. هذا هو السبب في أنك تتلقى غالبا رسالة مسجلة مسبقا تخبرك بأنه يتم تسجيل مكالمتك كلما اتصلت بالبنك أو بخدمة العملاء ولكن تسجيل مكالمة دون موافقة الطرف المعني يعد جريمة تصل للسجن لمدة سنة، ومع ذلك، تصبح الأمور أكثر تعقيدا اعتمادا على المكان التي تعيش فيها. تتطلب بعض الدول موافقة الطرفين، بينما يطلب البعض الآخر الموافقة من قبل طرف واحد فقط في ظل ظروف معينة.

الطريقة الأولى

آيفون 11 برو ماكس

ربما تكون هذه هي الطريقة الأسرع والأسهل لتسجيل مكالمة هاتفية من جهاز الآيفون الخاص بك. ستحتاج إلى جهاز آخر به ميكروفون يمكنه تسجيل الصوت مثل هاتف ذكي أو جهاز آيباد أو لابتوب أو مسجل صوت، وبمجرد بدء المكالمة، ضع الآيفون بالقرب من ميكروفون جهاز التسجيل وقم بتشغيل السبيكر ولا تنسى رفع مستوى الصوت والجلوس في مكان هاديء حتى تتمكن من تسجيل المكالمة بصوت واضح.

الطريقة الثانية

يعد Acr call recorder أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لأجهزة الآيفون التي يمكنك استخدامها في عام 2021. ما يميز هذا التطبيق واجهة المستخدم المذهلة والتطبيق سهل الاستخدام كما يدعم التسجيل لكل من المكالمات الصادرة والواردة وهكذا تكون قادر على تسجيل أي مكالمة على الآيفون بكل سهولة ولكن هذا ليس كل شيء، حيث تشمل الميزات الأخرى حفظ المكالمات المسجلة والقدرة على تحرير الصوت المسجل ودعم العديد من الخدمات السحابية بما في ذلك دروبكس و وجوجل درايف وغيرهما وبشكل عام، يعد Acr call recorder تطبيقات رائعا لتسجيل مكالمات الآيفون ويمكن الإستفادة من ما يوفره من خلال الإصدار التجريبي المجاني أو دفع مبلغ سنويا.

الطريقة الثالثة

آيفون 11 برو ماكس

يمكنك تسجيل مكالمة هاتفية عبر الآيفون من خلال خدمة البريد الصوتي الخاصة بك ولكن تحتاج إلى التحقق مما إذا كان مشغل الشبكة يسمح لك بتنزيل رسائل البريد الصوتي أم لا.

قم بتشغيل تطبيق الهاتف على جهاز الآيفون الخاص بك وانقر فوق علامة تبويب البريد الصوتي في الزاوية اليمنى بأسفل الشاشة. إذا ظهرت قائمة برسائل البريد الصوتي ، فهذا يعني أن بإمكانك تنزيلها والاحتفاظ بها على جهازك.

إذا رأيت خيار الاتصال بالبريد الصوتي فقط، فأنت لست محظوظا جدا. لن تتمكن من تنزيل رسائل البريد الصوتي. ومع ذلك، قد تتمكن من حفظها في البريد الصوتي المسموع لمشغل الشبكة لديك. هذا يعني أنه سيتعين عليك الاستمرار في الاتصال ببريدك الصوتي في كل مرة تريد تشغيل الرسالة ولتنزيل هذه الرسائل خارجيا، حاول استخدام الطريقة الأولى التي ذكرناها في الأعلى.

أخيرا، هذه كانت بعض الطرق التي يمكن من خلالها تسجيل مكالمة هاتفية عبر جهاز الآيفون الخاص بك، وفي رأي أسهل وأبسط طريقة من خلال فتح مكبر الصوت والتسجيل بجهاز آخر قريب منه أو تجربة أحد تطبيقات الطرف الثالث والتي تكون مجانية لفترة محدودة ولكنها في المقابل تمنحك ميزة تسجيل المكالمات بجودة عالية، وتذكر أن تسجيل المكالمة دون موافقة الطرف الآخر يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لمدة لا تزيد عن سنة، لذا أيا كان السبب، استخدم الطريقة التي تناسبك بشكل قانوني وسليم.

أضف تعليق (0)

ذات صلة