وأخيراً وبعد طول إنتظار تم الكشف رسمياً عن لعبة Call of Duty: Infinite Warfare بعد كثير من الشائعات والتسريبات حولها تم الإعلان عنها رسمياً بتاريخ 2 مايو الحالى حيث ستكون اللعبة أحداثها بالمستقبل بحرب كلاسيكية على ما تبقى من الآض ثم تنتقل إلى الفضاء بداخل نظامنا الشمسى حيث يعدنا مطوري اللعبة بأن اللعبة ستغير من مفهوم السلسلة لنا نهائياً وستكون اللعبة بقصة حربية كلاسيكية وليست لعبة خيال علمى .

لعبة Call of Duty: Infinite Warfare ستغير مفهوم السلسلة بقصة حربية كلاسيكية

صرح Eric Hirshberg رئيس مجلس إدارة شركة Activision Publishing " نحن نهدف في هذا العام إلى تكريم تاريخ سلسلة Call of Duty الطويل بالتزامن مع نقل اللاعبين إلى آفاق جديدة مدهشة . حيث تمثل لعبة Call of Duty: Infinite Warfare الابتكار الجديد الأكثر جرأة من الأستوديو الذي إبتكر أولى الألعاب بالسلسلة Call of Duty وأيضاً الجزء الرابع من السلسلة لعبة Modern Warfare الأصلية، ومغامرة مذهلة الأحداث لا يمكن لأي لعبة أخرى سوى Call of Duty أن تقدم مثيلاً لها . كذلك يأتى ريماستر لعبة Call of Duty: Modern Warfare  والتي تعد واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة على مر التاريخ ، في حلة جديدة من أجل الجيل الجديد. لقد قمنا بتحديثها بمستوى جديد تماماً من الرسوميات عالية الدقة والواقعية والذي لم يكن متوفراً عندما صدرت اللعبة في المرة الأولى حيث سيكون هذا عاماً رائعاً لعشاق لعبة Call of Duty ".

كما صرح Dave Stohl رئيس التطوير بإستوديو Infinity Ward " مع لعبة Call of Duty: Infinite Warfare سننتقل بعشاق اللعبة إلى أماكن لم يشهدوا لها مثيلاً في سلسلة Call of Duty حيث تتميز هذه اللعبة بدرجة عالية من الواقعية والعرض الجريء للبيئة الحربية الذي تميزت به سلسلة Call of Duty، لكن من ناحية أخرى، ستأخذ أجواء اللعبة المستقبلية اللاعبين إلى مغامرة ملحمية بالغة الروعة والضخامة، كما ستقدم لعشاقنا مبتكرات مذهلة في طريقة اللعب وتجارب جديدة لم يروا لها مثيلاً من قبل . إنها حرب شعواء مستوحاة على الطراز القديم في أجواء جديدة ملحمية مدهشة. ستكون ممتعة إلى حد مذهل ".

لعبة Call of Duty: Infinite Warfare ستغير من مفهوم السلسلة

أما عن قصة اللعبة 

بداخل طور القصة القصة الخاصة باللعبة ستقومون باللعب بشخصية الكابتن Reyes وهو طيار بالقوات الخاصة والذي يسعى للإنتقام من أعدائه بآخر السفن الحربية الفضائية المتبقية على الأرض حيث ستقودون ما تبقى من الجيش الخاص بكم لقتال عدو لا يعرف معنى الرحمة وستدور أحداث الحرب بأماكن على الأرض ثم إلى الفضاء بالمجموعة الشمسية لتكون واحدة من أكبر الحروب التى ستقدمها اللعبة لكم .

كما يقدم لكم استوديو Infinity Ward فكرة غير مسبوقة باستكشاف المسؤوليات والصعوبات المصاحبة للقيادة . في زمن عصيب تعم فيه الشدائد، سيكون على اللاعب، الذي يقود سفينته الخاصة، أن يتولى زمام القتال في مواجهة عدو لا يرحم. حيث يتم الزج بالجنود المحنكين في ظروف غير عادية ستمثل اختباراً قاسياً لتدريبهم وستكشف معدنهم الحقيقي عندما يضطرون لتعلم فنون القيادة واتخاذ القرارات الصعبة اللازمة لتحقيق النصر. كذلك تقدم اللعبة بيئات مدهشة لم ترى من قبل، وأسلحة جديدة، إضافة إلى قدرات مبتكرة جديدة للاعبين لم تشهد لها Call of Duty مثيلاً.

أما عن طور الأونلاين 

أما في مجال اللعب الجماعي، فتعدكم Call of Duty: Infinite Warfare بتقديم أعلى قدر ممكن من الإثارة في منظورها الحربي المستقبلي بعالم تساوي فيه كل ثانية من وزنها ذهباً. حيث يمثل طور اللعب الجماعي طفرة في نظام التقدم الخاص بالسلسلة، مع التركيز على الالتحام في الخطوط الأمامية. كما ستقدم Infinite Warfare قصة جديدة تماماً في طور زومبي تعاوني بين أربع لاعبين يتعاونون معاً للقضاء على الزومبيز والذي سيأخذ اللاعبين في مغامرة مثيرة تمتزج فيها طرق وخصائص اللعب الفريدة من نوعها. بجانب أنه سيتم إعلان المزيد من التفاصيل عن طوري اللعب الجماعي والزومبي في وقت لاحق .

لعبة Call of Duty: Infinite Warfare ستغير من مفهوم السلسلة

أما عن ريماستر Call of Duty: Modern Warfare  

من منطلق الاهتمام الشديد الذي وجهه عشاق لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare التي تعد واحدة من أكثر ألعاب سلسلة Call of Duty نيلاً لإعجاب النقاد والجماهير حول العالم يتم الآن تحديث اللعبة لتعمل على أجهزة الجيل الجديد من منصات الألعاب والحاسب الشخصي ويتم تطوير ريماستر لعبة Call of Duty: Modern Warfare  من شركة Raven Software وإنتاج تنفيذي بقيادة Infinity Ward حيق ستضع اللاعبين في إطار ألعاب الإثارة والأكشن المعاصرة بما تحويه من لحظات تحبس الأنفاس والتى جعلت منها واحدة من أكثر الألعاب نيلاً لإعجاب النقاد على مر التاريخ .

كما صرح قال Brian ravel رئيس أستوديو Raven Software "رفعت لعبة Modern Warfare الأصلية سقف التوقعات في عالم ألعاب الفيديو، وسيتذكرها الجميع دائماً كواحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق. إنه لشرف لنا أن نعمل على تطوير النسخة المحدثة، ونحن ملتزمون بهذه المهمة لتحديث هذه اللعبة من سلسلة Call of Duty من أجل عشاقها".

وستتمكنون رسمياً من شراء الريماستر بجانب لعبة Call of Duty: Infinite Warfare ولا يمكنكم شراءه بمفرده حيث لو أردتم شراءه عليكم ذلك من خلال الحزم التالية

  1. الحزمة الأولى Legacy Edition/Digital Legacy Edition والتى تبلغ سعرها 80$ دولار ويأتى معها اللعبتين الريماستر ولعبة كود الجديدة Infinite Warfare
  2. الحزمة الثانية Digital Deluxe Edition  والتى تبلغ سعرها 100$ دولار ويأتى معها اللعبتين الريماستر ولعبة كود الجديدة Infinite Warfare مع السيزون باص
  3. الحزمة الثالثة Legacy Pro Edition  والتى تبلغ سعرها 120$ دولار ويأتى معها اللعبتين الريماستر ولعبة كود الجديدة Infinite Warfare مع السيزون باص مع علبة steelbook للعبة وأيضا الساوند تراك الخاص باللعبة وبعض الهدايا التى ستتحصلون عليها أونلاين .

جدير بالذكر لعبة Call of Duty: Infinite Warfare تصدر بتاريخ 4 من شهر نوفمبر لعام 2016 الحالي .