الرئيسية المقالات

جميع تفاصيل منافسات بطولة نكسوس بجوائز مالية قيمتها 2 مليون دولار

جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بمنافسات بطولة نكسوس المقامة في الرياض بداية من 5 ديسمبر القادم.

نعود مرة أخري مع فعالية نكسوس المقامة في مدينة الرياض من يوم 5 ديسمبر القادم حتى 7 ديسمبر والمتعلقة باللعبة الشهيرة League of Legends

هذه المرة نعود لنستعرض البطولات المقامة في فعالية نكسوس حيث تضم الفعالية مجموعة من البطولات التي تدور جميعها في عالم League of Legends الغني عن التعريف.

سوف تحتوي بطولات نكسوس على 4 بطولات رئيسية تم الإعلان عنهم حتي الآن، إلي جانب بطولتين سوف يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل الخاصة بهم قريباً جداً.

تحدي سامنر ريفت 5 ضد 5.

league of legends nexus نكسوس

في تحدي سامنر ريفت 5 ضد 5 تم إجراء تصفيات عبر الشبكة من خلال نظام الإقصاء الثنائي، حيث يتنافس جميع اللاعبين للوصول إلى البطولة الكبيرة في مدينة الرياض بالسعودية.

تم تقسيم المناطق من خلال 4 مناطق فرعية وهي المملكة العربية السعودية، دول مجلس تعاون الخليج العربي، الأردن ومصر والعراق ولبنان، ودول شمال أفريقيا. سيتم تأهل الفِرق المتربعة على المركز الأول والثاني لكل منطقة.

الفرق المتأهلة ستتنافس في السعودية في الخامس والسادس والسابع من ديسمبر 2019، على جائزة مالية بقيمة 850,000 دولار

جميع المؤهلين للمشاركة في هذه البطولة، يجب أن يكونوا مقيمين في إحدى البلدان المدرجة أدناه:

المملكة العربية السعودية/الإمارات/البحرين/الكويت/عُمان/الأردن/لبنان/العراق/مصر/تونس/المغرب/الجزائر.

أيضاً يجب ان يكون لدى اللاعبين المتقدمين إمكانية الوصول إلى بريدهم الإلكتروني المرتبط بالحساب الذي استخدم للتسجيل.

تعتبر هذه البطولة هي الأكبر بين البطولات كما أنها تحتوي علي الجائزة المالية الأكبر.

مواجهات 1 ضد 1.

league of legends nexus نكسوس

تعتبر هذه البطولة ثانوية، حيث يتنافس كل لاعب ضد الأخر في الممر الأوسط فقط من اللعبة والفائز في النهاية سوف يحصل على جائزة مالية بقيمة 100,000 دولار.

التسجيل في هذه البطولة كان متاح عبر الموقع الإلكتروني ولكنه حالياً غير متاح ولكن مازال يمكنك المشاركة في البطولة حيث أن التسجيل سوف يكون متاح خلال اليوم الأول من البطولات في 5 ديسمبر القادم داخل الحدث نفسه.

مواجهات تيم فايت تاكتيكس.

league of legends nexus نكسوس

بطولة ثانوية أخري متعلقة بأحدث أطوار لعبة League of Legends والفائز سوف يحصل على جائزة مالية بقيمة 100,000 دولار.

طور Team Fight Tactics مختلف تماماً عن اللعبة الأساسية بل يمكن اعتباره لعبة مستقلة بذاتها، تدور فكرة الطور على تجميع أكبر قدر من الأبطال المنتمين إلى نفس الفئة ثم الدخول في مواجهات مع أكثر من لاعب على رقعة تشبه رقعة الشطرنج قليلاً.

التسجيل الإلكتروني لهذه البطولة مغلق حالياً، ولكن يمكن التسجيل داخل الحدث في اليوم الأول 5 ديسمبر القادم.

إذا أردت التدرب على طور Team Fight Tactics يمكنك بسهولة من خلال هذا المقال الذي يوضح كيفية اللعب داخل الطور، كما يمكنك التعرف علي جميع الأسلحة والأدوات الموجودة في الطور من هنا.

بطولة الكوسبلاي.

يمكن للاعبين في هذه البطولة استعراض مهاراتهم في إبداع الزي المحاكي الأفضل للكثير من الشخصيات الشهيرة.

الفائز سوف يتم اختياره بواسطة لجنة عالمية، والفائز سوف يحصل على جائزة مالية قدرها 200,000 دولار، أيضاً يمكنك التسجيل في هذه البطولة خلال حفل اليوم الأول في مدينة الرياض.

منافسات المؤثرين 5 ضد 5.

league of legends nexus نكسوس

في هذه البطولة سوف يتنافس 8 لاعبين على خريطة اللعبة الأساسية للفوز بمبلغ 650,000 دولار، ولكن لم يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول هذه البطولة في الوقت الحالي.

منافسات المؤثرين TFT.

البطولة عبارة عن مواجهة بين 8 لاعبين داخل حلبة TFT و الفائز سوف يحصل على 100,000 دولار.

أيضاً لم يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول هذه المنافسة ولكن سوف يكون لدينا المزيد حول هذه البطولة قريباً جداً.

كانت هذه جميع المعلومات بصورة مفصلة عن البطولات الموجودة داخل نكسوس، ولكن لا يجب أن ننسى وجود عدد كبير جداً من الأنشطة العائلية الأخري.

league of legends nexus نكسوس

من الواضح وجود تنوع كبير في المنافسات المقدمة في بطولة نكسوس، فيوجد بطولات خاصة بالفرق المحترفة كما توجد بطولات يمكن لأى أحد المشاركة فيها وتجربة مهاراته لعله يكون الفائز بأحد هذه الجوائز المالية الكبيرة.

بخصوص الجوائز المالية الحقيقية فوق المرضية و ذو قيمة كبيرة تعكس أهمية الحدث الذي نتحدث عنه، والأفضل أن هذه البطولة خاصة بالمجتمع العربي فقط.

يمكنك عزيزي القارئ التعرف على المزيد من المعلومات حول بطولة نكسوس من هنا، كما يمكنك أيضاً التعرف علي جميع أسعار التذاكر الخاصة بالحدث لكل يوم من الفعالية و كل منطقة أيضاً داخل المسرح.