Saints Row Budget
القائمة
كل ما تحتاج لمعرفته عن Warzone 2.0 و Warzone Mobile!

كل ما تحتاج لمعرفته عن Warzone 2.0 و Warzone Mobile!

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-09-15

اخر تحديث - بتاريخ 2022-09-19

اللعبة الأساسية لعالم Call of Duty في آخر عامين ونصف كانت Call of Duty: Warzone، وفي خريف عام 2022 سنحصل على النسخة الجديدة تحت عنوان Call of Duty: Warzone 2.0 والتي تضم كمية ضخمة من التغييرات بالإضافة إلى خريطة جديدة كليًا. ضف على ذلك أن عالم Warzone يتوسع وقريبًا سنتمكن من الاستمتاع بالتجربة على الهواتف الذكية. إليكم كافة التفاصيل التي تم الإعلان عنها في COD Next.

Call of Duty: Warzone 2.0

خريطة Warzone 2.0 الجديدة Al Mazrah 

لعبة Call of Duty: Warzone 2.0 تم بنائها جنبًا إلى جنب مع Modern Warfare II منذ بدايات عام 2020، ولذلك ستجد تشابهًا وتداخلاً بين MWII و Warzone 2.0، وهذا يظهر من شكل الخريطة التي تنقل طابع اللعبة.

خريطة Al Mazarh بها 18 منطقة POI يمكنك الذهاب إليهم واكتشافهم. كل POI مأخوذة من عالم MWII، وأجزاء Call of Duty السابقة مثل Call of Duty 4. نشهد أيضًا عودة خريطة Terminal داخل خريطة Al Mazrah بعنوان Airport.

التفاصيل حول أسلوب اللعب

المزيد من التفاصيل حول أسلوب اللعب

مثل Warzone السابقة، فإن أسلوب اللعب هو نفسه حيث ستدخل في الخريطة بشكل فردي أو مع أصدقائك وهدفك قتل كل الأعداء والهروب من الـ Circle حتى تُصبح الشخص / الفريق الذي يظل على قيد الحياة للنهاية. المركبات لها أسلوب مختلف في Warzone 2.0 حيث يمكن أن تنفذ من البنزين ويجب عليك ملئ الخزان من محطات الوقود المختلفة في الخريطة، أيضًا يمكنك إيقاف سيارات الأعداء عن طريق تفجير الإطارات.

مثل Warzone الأصلية، فيجب عليك أن تهبط على الخريطة وتبحث عن مختلف الأسلحة وعناصر اللعب، لكن الأمر أصبح أكثر واقعية. إذا نقصت حياتك فيمكنك التوجه إلى حمامات المنازل والبحث عن الأدوية في خزانات الأدوية.

خريطة Warzone 2.0 الجديدة Al Mazrah 

سجن الـ Gulag يعود مرةً أخرى بعنوان Gulag 2.0 وسيحتوي على كمية كبيرة من المفاجآت والتفاصيل الغير متوقعة والجديدة كليًا. في نهاية المباراة، ستتواجد أكثر من Circle تُحاصر اللاعبين من كل ناحية حتى يكون أسلوب اللعب أكثر متعة وحماسية. 

الذكاء الإصطناعي سيكون له دورًا كبيرًا في خريطة Warzone 2.0 Al Mazrah حيث ستتواجد الكثير من المعاقل التي بها AI يمكنك قتلهم والحصول على موارد وعناصر مميزة منهم بالطبع. المتجر الجديد هو محطة شراء مُحسّنة تسمح لك بإعادة شراء زملائك في الفريق، شراء معدات مثل أقنعة الغاز و Killstreaks و Armor، وشراء وترقية الأسلحة. يمكنك أيضًا بيع غنائم ثمينة للحصول على أموال كثيرة!

نمط لعب DMZ

نعم، تم التأكيد أخيرًا على نمط لعب DMZ

إذا كنت من مُحبي Hunt: Showdown أو Escape From Tarkov، فتم التأكيد على وجود نمط Extraction في Call of Duty: Warzone 2.0 بعنوان DMZ وتقع أحداث المباريات في خريطة Al Mazrah حيث يجب عليك الدخول في الخريطة، مواجهة الأعداء الحقيقيين والذكاء الإصطناعي، الحصول على الـ Bounties، والخروج قبل أن تموت.

إنها تجربة حماسية ورائعة سيتحمس لها كل مُحبي الألعاب الـ Hardcore FPS المتواجدة في صناعة الألعاب حاليًا. فما بالك كيف سيبدو نمط لعب DMZ بنكهة Call of Duty الرائعة التي تعودنا عليها؟

موعد إصدار Call of Duty: Warzone 2.0

أكدت اليوم Activision أن لعبة Call of Duty Warzone 2.0 تتوفر بشكل مجاني بالكامل على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول للجيل الجديد والسابق في 16 نوفمبر 2022. ونعم كما ذكرت، نمط لعب DMZ متوفر داخل Warzone 2.0 مما يعني أنه متوفر بشكل مجاني بالكامل هو الآخر!

يوم 16 نوفمبر سيكون حافلاً لعالم Call of Duty حيث سيتم إصدار الموسم الأول من Call of Duty: Modern Warfare II تزامنًا مع إصدار Warzone 2.0 في كل أنحاء العالم.

إقرأ أيضاً : انطباعاتنا الكاملة عن بيتا Call of Duty: Modern Warfare II

وأخيرًا، الكشف عن تفاصيل Call of Duty Warzone Mobile

بشكل رسمي، تم المشاركة بأول عرض للعبة Call of Duty Warzone Mobile والتي تتوفر على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS في وقتٍ ما خلال عام 2023 (لم يتم التأكيد عن موعد الإصدار النهائي حتى الآن). بالطبع هي الأخرى تجربة مجانية بالكامل تضم 120 لاعب في نفس الوقت (ونعم نتحدث عن 120 لاعب حقيقي وليسوا Bots مثل ألعاب الباتل رويال الأخرى). الخريطة الأساسية لـ Warzone Mobile هي خريطة Verdansk وبالطبع سيتذكرها كل من لعبوا Warzone الأصلية منذ الإصدار في أوائل عام 2020.

عالم Call of Duty سيُصبح أكثر ترابطًا حيث أن Modern Warfare II، Warzone 2.0، و Warzone Mobile سيتشاركون في الـ Battle Passes، ومستويات التقدم. الآن أصبح لديك الإمكانية للاستمتاع بنظام Call of Duty مترابط في أي وقت، أي مكان، وعلى أي منصة!

تلك كانت كافة المعلومات التي تم الكشف عنها حول مستقبل Call of Duty. لعبة Warzone 2.0 تتوفر بشكل مجاني بالكامل على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول للجيل الجديد والسابق في 16 نوفمبر 2022 وتضم نمط لعب DMZ داخلها. أما بالنسبة لـ Warzone Mobile فهي تتوفر في وقتٍ ما خلال عام 2023.

أخبرنا رأيك حول Warzone 2.0، ولا تنسى التوجه إلى هذا الرابط للتعرف على كل ما تم الكشف عنه حول نمط الأونلاين Multiplayer في Call of Duty: Modern Warfare II.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business