FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
آبل ستسمح بإزالة تطبيقات أساسية من نظام iOS

آبل ستسمح بإزالة تطبيقات أساسية من نظام iOS

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-09-16

iphone6-stock-photo

خلال مقابلة له مع صحيفة BuzzFeed صرح الرئيس التنفيذي لشركة آبل " Tim Cook " أن شركته تفكر في السماح لمستخدمي أجهزة آيفون بإزالة بعض التطبيقات الأساسية التي تأتي محملة مسبقًا على الجهاز .

وقال تيم كوك أن الشركة لم تكن تسمح بإزالة التطبيقات الأساسية من قبل وذلك بسبب ارتباط هذه التطبيقات بميزات موجودة في النظام أو بالتطبيقات الأخرى , وذلك سيؤدي إلى حدوث مشاكل في النظام , ولكنها " أي آبل " تفكر حاليًا في طريقة ما للسماح للمستخدم بإزالة التطبيقات التي لا يحتاجها من جهازه .

وتعد مشكلة المساحة التخزينية على أجهزة آيفون أحد أبرز وأكبر المشاكل التي يشتكي منها المستخدمين حيث أن تطبيقات آيفون تستهلك الكثير من المساحة التخزينية بدءًا من الكاميرا عالية الدقة والتي تحتاج لكثير من المساحة  , وتطبيقات أخرى مثل الخرائط و الانترنت والبريد الالكتروني و ما إلى ذلك .

ولم يحدد تيم كوك أي موعد موحد لإتاحة هذه الإمكانية أو أية تفاصيل عملية أخرى عن كيفية عملها .

يذكر أن آبل قد اطلقت الأسبوع الماضي  إصدارين جديدين من هاتف آيفون هما iPhone 6s و iPhone 6s Plus  ومع أن الهاتفين الجديدين يتيحان إمكانية التصوير بجودة 4K إلا أن المساحة الافتراضية للتخزين على الجهاز تتوفر بإصدار 16 جيجا وإصدار 32 جيجا وهو رقم قليل بالنسبة لجودة تصوير عالية مثل 4k , ولكن آبل تقوم بذلك من أجل دفع المستخدمين لشراء مزيد من المساحة التخزينية على خدمتها السحابية iCloud .

أضف تعليق (0)
ذات صلة