R6S
القائمة
أول لصورة لبطاقة PowerColor Radeon RX 480 DEVIL

أول لصورة لبطاقة PowerColor Radeon RX 480 DEVIL

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-07-03

Untitled-665

بعد توقعنا بأن البطاقة القادمة من PowerColor وهي Radeon RX 480 DEVIL أن تكون إما بتصميم ثلاثي المراوح أو بمشتت هجين مائي هوائي..تأكد اليوم أن البطاقة قادمة مع مشتت هوائي بثلاثة مراوح. الصورة التي استطاع أن يحصل عليها موقع videocardz تبدو فيها واضحة أن البطاقة جاهزة بنسبة كبيرة, فرغم ضعف جودة الصورة إلا أنها تبدو بطاقة مثيرة للإهتمام.

السبب في أننا مهتمين بهذه البطاقة هو الحديث القائم حالياً أن هذه البطاقة ستعمل بتردد يتجاوز 1.4GHz في حالة كسر سرعتها, وذلك يعود بالفضل لتصميم PCB جديد بحجم كامل مما يعني تمتعه بدوائر طاقة قوية, وفقاً للصورة البطاقة ستحتاج الى منفذ 8pin وحيد وهو قد يبدو كافياً من وجهة نظر مهندسي PowerColor. المشتت الهوائي المرفق مع البطاقة كبير الحجم وهو يتمتع بثلاثة مرواح, مع الإشارة أن تصميمه يبدو مشابهاً لتصميم بطاقة PCS+ R9 390X 8GB.

POWERCOLOR-Radeon-RX-480-DEVIL

وفقاً لما سمعناه فهذه ليست بالمرة الأولى التي تعلن فيها PowerColor عن تقديم بطاقة رسومية giveaway قبل الإطلاق الرسمي من AMD. المسابقة يمكن أن تشترك بها من خلال هذا الرابط حيث يمكنك من الإطلاع على الشروط والقوانين وسوف يتم اختيار الفائز بشكل عشوائي للإعلان عنه في 11 يوليو, وهي نفس الفترة التي يتوقع فيها لبطاقة PowerColor ذات التصميم الغير قياسي أن تأتي للأسواق.

أضف تعليق (0)
ذات صلة